اليوم: الجمعة15 جمادى الأولى 1444هـ الموافق: 9 ديسمبر 2022

شهر10

كيف ينظر الكنديّون إلى المسلمين بعد هجمات أوتاوا؟

٣٠/١٠/٢٠١٤

كيف ينظر الكنديّون إلى المسلمين بعد هجمات أوتاوا؟

وزيرة الثّقافة الفرنسيّة لم تقرأ كتاباً خلال سنتين

٢٨/١٠/٢٠١٤

صدم المجتمع الفرنسيّ مما أعلنته وزيرة الثّقافة من أنها لم تقرأ روايةً واحدةً خلال العامين الماضيين.

ألطف حلاّق في العالم

٢٤/١٠/٢٠١٤

بعض النّاس يصل بهم اللّطف إلى درجة تستحقّ الانتشار العالمي، ومن هؤلاء من يستحقّ لقب ألطف حلاّق في العالم، وهو أنتوني سيميريز.

إجازة عدَّة الوفاة بأجرٍ كامل خير للزّوجة ولأولادها اليتامى

٢٣/١٠/٢٠١٤

جدل كبير أثاره اقتراح للدّكتورة إلهام محمد شاهين، أستاذة العقيدة والفلسفة في جامعة الأزهر، بطلب إعطاء المرأة المعتدّة إجازة عمل أربعة أشهر وعشرة أيّام، كما هي عدّة الوفاة، رأفةً بحالها وبظروفها الخاصّة الّتي احترمها الشّرع.

العيش مع مدخِّن كالسّكن في مدينة ملوَّثة

٢٢/١٠/٢٠١٤

أشارت منظَّمة الصحَّة العالميَّة إلى أنَّ "الأشخاص غير المدخّنين، والَّذين يتواجدون في منزل أفراده مدخّنون، عرضة ثلاث مرّات لخطر تلوّث جسيمات الهواء". ووفقاً لدراسة نشرت في مجلّة "مكافحة التّبغ" في تشرين الأوّل 2014، فإنَّ "العيش مع مدخّنين في منزل، يعادل العيش في منازل خالية من التّدخين في مدن ملوّثة، مثل لندن أو بكين".

لندن في طريقها لاكتساب لقب "عاصمة الطّلاق في العالم"

٢٠/١٠/٢٠١٤

يتقاطر إلى لندن آلاف الأشخاص من الصّين وروسيا ودول أوروبّا، راغبين بالاحتكام في شؤون طلاقهم للمحاكم البريطانية. وعادةً، يأخذ الطرف الأقلّ ثراءً بين الزوجين هذه المبادرة، طمعاً بتقسيم ثروتي الزوجين بشكل مغر عند الطّلاق. فهل أصبحت لندن "عاصمة الطّلاق في العالم"؟

مزارع مصريّ يقتل شقيقه للخلاف على أرض

١٧/١٠/٢٠١٤

لقي مزارع مصريّ حتفه متأثّراً بجراحه، إثر مشاجرة مع شقيقه، ما أدّى بأخيه إلى ضربه بجرّافة تراب "كريك" على مؤخّرة رأسه بدائرة مركز القصّاصين، ولاذ بالفرار.

شركات تلجأ إلى "تجميد البويضات" لتأخير حمل الموظّفات

١٦/١٠/٢٠١٤

قرّرت شركتا أبّل وفيسبوك المساهمة في تحمّل تكاليف عمليّات تجميد البويضات للعاملات في الشّركتين، في إطار مسعى لتقديم امتيازات في سباق على اجتذاب المواهب. وتعتزم شركة أبّل، وابتداءً من العام القادم، دفع ما يصل إلى 20 ألف دولار للموظّفات الأساسيّات وغير الأساسيّات، مقابل إجراءات تجميد وتكاليف تخزين بويضاتهنّ.

  • تحويل هجري / ميلادي
  • المواقيت الشرعية
  • إتجاه القبلة
  • مناسبات
  • إتجاه القبلة
تويتر يحذف حساب عهد التميمي تويتر يحذف حساب عهد التميمي الاحتلال يعتقل 3 فتية من الخليل الشيخ عكرمة صبري: من يفرط في القدس يفرط في مكة والمدينة شيخ الأزهر يؤكد أهمية تدريس القضية الفلسطينية في مقرر دراسي حماس تدين جريمة كنيسة مارمينا في القاهرة الهيئة الإسلامية المسيحية: الاعتداء على كنيسة حلوان إرهاب يجب اجتثاثه الحكم على محمد مرسي بالحبس 3 سنوات بتهمة إهانة القضاء الحكم على محمد مرسي بالحبس 3 سنوات بتهمة إهانة القضاء منظمات أممية تدعو لوقف الحرب في اليمن داعش تتبنى هجوم الأربعاء على متجر بسان بطرسبورغ الميادين: مسيرات حاشدة في مدن إيرانية رفضاً للتدخل الخارجي بالبلاد بنغلاديش تستعد لترحيل 100 ألف لاجئ من الروهينغا إلى ميانمار فى يناير/ كانون الثاني وزير ألماني محلي يدعو للسماح للمدرسات المسلمات بارتداء الحجاب صحيفة أمريكية: الولايات المتحدة تفكر فى قطع مساعدات مالية عن باكستان مقتل 3 عمال في إطلاق نار في ولاية تكساس الأميركية بوتين يوقع قانوناً لإنشاء مختبر وطني لمكافحة المنشطات مسلح يقتل عمدة مدينة بيتاتلان المكسيكية علماء يبتكرون لقاحاً ضد الإدمان على المخدرات منظمة الصحة العالمية: السكري سابع مسببات الوفاة في 2030 دراسة: تلوث الهواء يقتل 4.6 مليون شخص كل عام المشي 3 كيلومترات يومياً يحد من تدهور دماغ كبار السن ضعف العلاقات بين المهاجرين ندوة في بعلبكّ: دور الحوار في بناء المواطنة الفاعلة شهرُ رجبَ شهرُ الرَّحمةِ وذكرِ الله لمقاربةٍ لبنانيَّةٍ وحوارٍ داخليٍّ قبل انتظار مساعدة الآخرين السَّبت أوَّل شهر رجب 1442هـ مناقشة رسالة ماجستير حول ديوان شعريّ للمرجع فضل الله (رض) الحجاب واجبٌ وليس تقليدًا اجتماعيًّا في عصر الإعلام والتّأثير.. مسؤوليَّة تقصّي الحقيقة قصّة النبيّ يونس (ع) المليئة بالعبر المرض بلاءٌ وعذاب أم خيرٌ وثواب؟! فضل الله في درس التفسير الأسبوعي
يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر