اليوم: الاثنين28 جمادى الآخر 1438هـ الموافق: 27 مارس 2017
Languages عربي
مجهولون يغتالون قيادياً في حماس بمدينة غزة كتائب القسام تتوعد إسرائيل بدفع ثمن اغتيال الأسير المحرر مازن فقهاء الجيش الإسرائيلي أطلق النيران باتجاه أراضي الفلسطينيين الزراعية في غزة نادي الأسير الفلسطيني: الاحتلال هو المستفيد الوحيد من اغتيال المحرر فقهاء الجبهة الشعبية: اغتيال فقهاء جريمة صهيونية تستوجب رداً من المقاومة الجهاد: اغتيال المحرر مازن فقهاء جريمة غادرة تحمل أجندة الاحتلال الصهيوني جيش الاحتلال يعتقل طفلاً فلسطينياً عمره 8 أعوام الأمم المتحدة: الكيان الصهيوني يتجاهل طلب مجلس الأمن وقف بناء المستوطنات الأمم المتحدة: ثلث محافظات اليمن على وشك المجاعة وفاة 6 معتمرين أردنيين بتدهور حافلتهم في السعودية الأمم المتحدة: 100 قتيل شهرياً في حرب اليمن أغلبهم على يد التحالف العربي قوات الأمن الأفغانية تحبط محاولة لتفجير مسجد بشمال البلاد ترامب یتلقی ضربة موجعة بسحب مشروع قانون الرعاية الصحية من مجلس النواب البابا فرنسيس: أوروبا مهددة بالموت إذا لم تعد إلى التضامن وول ستريت جورنال: أوروبا تواجه صعوبة في مراقبة عدد متزايد من المتطرفين تركي صاحب أطول شارب في العالم بمترين و60 سنتيمتر‎ دراسة تكشف: خمس الشباب في 5 دول عربية متوسطية يرغبون في الهجرة خبيرة رياضية: ركوب الدراجة 45 دقيقة يحرق 700 سعرة حرارية دراسة فرنسية: عقار مدر للبول يخفف حدة أعراض مرض التوحد دراسة: الرجال هم الأكثر عرضة للإصابة بحالات الصدفية الشديدة عندما أكتئب لا أصلّي أعاني من ابنتي عدم التّركيز هل ما أشعر به ممدوح أم مذموم؟! كندا تقرّ قانوناً ضدّ الإسلاموفوبيا ابتسامة المؤمن صدقة ولدي يسرق أغراض رفاقه فضل الله استنكر العمل الوحشيّ والتعرّض للأبرياء في العاصمة البريطانيّة استطلاع يظهر مخاوف المسلمين الأمريكيّين بعد انتخاب ترامب فضل الله: الضّرائب تضيع في مزاريب الهدر.. وما أكثرها في هذا البلد!. رصد مليون جنيه إسترليني لمكافحة "الإسلاموفوبيا" الأربعاء 29 آذار أوّل أيّام شهر رجب
  • مواقيت الصلاة
  • مواقيت الأهلّة
  • إتجاه القبلة
شهر 3
تصاعد الجدل في مصر حول «البنطلون المقطّع»
تصاعد الجدل في مصر حول «البنطلون المقطّع»

التاريخ: ٢٣/٣/٢٠١٧
أثارت موضة "البناطيل المقطّعة" هوس مجموع كبير من المشاهير، والّتي بدورها انتقلت إلى فئة واسعة من الشباب، ولاقت تلك "الموضة" استحسان البعض، وفي المقابل، هاجمها مجموع كبير من الناس، بل إن بعض الهيئات الحكومية حظّرت ارتداءه على العاملين فيها.
عيد الأمّ لا يتعارض مع أحكام الشَّريعة الإسلاميَّة
عيد الأمّ لا يتعارض مع أحكام الشَّريعة الإسلاميَّة

التاريخ: ٢١/٣/٢٠١٧
قالت دائرة الإفتاء العامّ في إجابة لها عن حكم عيد الأمّ، إنّه يوم وفاء وتقدير للأمّهات، وهو أمر تنظيميّ عاديّ لا يتعارض مع أحكام الشّريعة الإسلاميّة .
دراسة: عدد العوانس في الجزائر يفوق عدد سكّان 5 دول عربيّة
دراسة: عدد العوانس في الجزائر يفوق عدد سكّان 5 دول عربيّة

التاريخ: ٢٠/٣/٢٠١٧
كشفت إحدى الدّراسات العلمية، عن زيادة عدد النّساء غير المتزوّجات في الجزائر بنحو 200 ألف سنويّاً، حيث ارتفع عددهنّ إلى 11 مليون امرأة عانس، وهو الرّقم الذي يفوق عدد سكّان 5 دول عربية.
نائب عراقيّة تقترح قانوناً يشجّع على تعدّد الزوجات
نائب عراقيّة تقترح قانوناً يشجّع على تعدّد الزوجات

التاريخ: ١٨/٣/٢٠١٧
أثار اقتراح نائب عراقية إقرار قانون يشجّع الرجال على تعدد الزوجات، جدلاً واسعاً في البرلمان، وعلى مواقع التواصل الاجتماعيّ، بين من رأوا فيه حلّاً للنّساء الأرامل والمطلّقات، ومن وصفوه بأنّه "مهين للمرأة".
تقرير أمميّ: إسرائيل تفرض نظام الأبارتهيد على الفلسطينيّين
تقرير أمميّ: إسرائيل تفرض نظام الأبارتهيد على الفلسطينيّين

التاريخ: ١٦/٣/٢٠١٧
اتهم تقرير أممي إسرائيل بفرض نظام الأبارتهيد للتّمييز العرقي ضدّ الشعب الفلسطيني، وخلص التّقرير الصّادر عن اللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا، التابعة للأمم المتحدة (إسكوا)، إلى أنّ "إسرائيل أسّست نظام أبارتهيد يهيمن على الشعب الفلسطيني بأكمله".
أرادوا أن يقتلوا الشّيطان فقتلوا المريض
أرادوا أن يقتلوا الشّيطان فقتلوا المريض

التاريخ: ١٣/٣/٢٠١٧
عرضت إحدى القنوات المحليّة تقريراً عن جريمةٍ ارتكبها أربعة شبّان في مخيّم برج البراجنة، بحقّ شابّ سوريّ يعاني خللاً نفسيّاً، حيث ادّعى هؤلاء المجرمون لأنفسهم القدرة على شفاء المريض، من خلال إخراج الشّيطان من جسده، فقاموا بالتّنكيل به، ما أدّى إلى وفاته، وقد تمّ تسليمهم للسّلطات المختصّة.
لماذا تزدهر الشّعوذه هذه الأيّام في الجزائر؟
لماذا تزدهر الشّعوذه هذه الأيّام في الجزائر؟

التاريخ: ١١/٣/٢٠١٧
يدفع تدني مستوى الخدمات الطبية العامة في الجزائر، وارتفاع كلفتها في المستشفيات الخاصّة، بالكثيرين إلى اللجوء إلى الطب التقليدي والعرّافين، ما يجعلهم عرضة لعمليّات احتيال.
الإندبندنت: طقوس صلاة المسلمين تقلِّل آلام الظّهر
الإندبندنت: طقوس صلاة المسلمين تقلِّل آلام الظّهر

التاريخ: ٩/٣/٢٠١٧
قالت صحيفة الإندبندنت البريطانيّة، إنّ دراسة علميّة جديدة أوضحت أن الحركات المنتظمة التي يقوم بها المسلمون خلال صلواتهم، يمكنها أن تقلّل الآلام في منطقة أسفل الظّهر إذا ما جرت بشكل مناسب.
< 1 / 2 |

تواصل معنا

يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر