اليوم: الأربعاء4 ربيع الاول 1439هـ الموافق: 22 نوفمبر 2017
Languages عربي
العلامة السيد علي فضل الله استقبل السفير البريطاني في لبنان وبحث معه آخر التطورات في لبنان والمنطقة السيد علي فضل الله: نؤيد كل سعي مخلص لاستقرار لبنان وتعزيز مناعة الوطن السيد علي فضل الله: نخشى تأثر السلم الأهلي في المرحلة القادمة من انعكاسات الصراع الإقليمي الحاد حماس: رفض أميركا تجديد ترخيص مكتب المنظمة انحياز سافر لإسرائيل الجيش الإسرائيلي أعلن عن اعتقال 21 فلسطينياً في الضفة الغربية رويترز: وزير إسرائيلي يكشف عن اتصالات سرية بالسعودية فايننشال تايمز: كبار المستثمرين في العالم يوقفون استثماراتهم في السعودية إنشاء أول بلدية نسائية لخدمة المجتمع النسائي في المدينة المنورة المحكمة الاتحادية في العراق تقضي بعدم دستورية استفتاء إقليم كردستان محافظ كركوك: اليونيسيف ستتولى تأهيل وإعمار مشاريع في قضاء الحويجة فقدان 3000 حاوية نفايات تبرعت بها بلدية طهران لبلدية كربلاء وزير الداخلية الفرنسي: سنمنع المسلمين من الصلاة في الشوارع تكريم كلب عسكري في بريطانيا ومنحه ميدالية تقديراً لجهوده الأناضول: إلقاء القبض على رئيس برلمان إندونيسيا بتهمة فساد مجهولون يرسمون صليباً على مسجد في السويد وول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين جرائم الإنترنت تكبد دول العالم 550 مليار دولار سنوياً 14 قتيلاً و35 جريحاً بحادث سير في كولومبيا بيع أكبر ألماسة في العالم في مزاد بسعر 34 مليون دولار إندبندنت: طبيبان يحسمان وفاة رضيع بجرعة ماريجوانا بعد عامين من الجدل شركة تطور مظلة ذكية تتنبأ بحالة الطقس بريطاني يدفع 100ألف يورو ليحول وجهه إلى وجه كلب بعد كل المعاصي.. كيف أنفتح على الله؟ من دروس الرَّسول(ص): ليس أحدٌ فوقَ النَّقد منبر الجمعة: 28 صفر 1439هـ/ الموافق: 17 تشرين الثّاني 2017م لقطع الطّريق على كلّ السّاعين للفتنة في الواقع الإسلاميّ الأحد القادم أوّل أيّام شهر ربيع الأوَّل 1439هـ حائرٌ بين أهلي وزوجتي! فضل الله: المشكلة ليست في تدخّلات الآخرين بل في كوننا أرضاً رخوة أولادي يمنعون زواجي! توتّر في باريس والسّبب.. الصّلاة في الشّارع أيّ علاقة كانت بين الحسين(ع) والله؟! هل أتفرّغ لتربية أولادي أم لمتابعة عملي؟!
  • مواقيت الصلاة
  • مواقيت الأهلّة
  • إتجاه القبلة
شهر 5
مسلمو فنلندا يفطرون ساعة فقط!
مسلمو فنلندا يفطرون ساعة فقط!

التاريخ: ٣٠/٥/٢٠١٧
يعاني السكّان المسلمون في المناطق الشمالية من الكرة الأرضية، وخصوصاً سكان البلدان الإسكندنافية، من ساعات الصّيام الطويلة التي تفوق في غالبيّتها الـ20 ساعة.
لماذا يمنع
لماذا يمنع "الطّلاق" خلال رمضان في المحاكم الفلسطينيّة؟

التاريخ: ٢٩/٥/٢٠١٧
أصدر قاضي قضاة فلسطين الشّرعيّين، محمود الهباش، الأحد 28 أيار ـ مايو 2017، تعميماً يمنع تسجيل حالات الطّلاق في المحاكم الفلسطينيّة إلى ما بعد انقضاء شهر رمضان، موضحاً أنَّ البعض "يتّخذ من نقص الطّعام والتّدخين سبباً لإثارة المشاكل"، على ما أفادت وسائل إعلام فلسطينيّة.
"فيسبوك" و"إنستاغرام" في رمضان: هكذا يستخدمهما العرب

التاريخ: ٢٧/٥/٢٠١٧
كشف موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن تقرير إحصائيّ جديد يكشف بالأرقام كيف يتفاعل مستخدمو منصّتي "فيسبوك" و"إنستاغرام" خلال شهر رمضان. وجاء في نصّ التّقرير، أنّ هذا الموسم ليس فقط فترة للعبادة، بل هو فرصة للتّواصل مع الأصدقاء والعائلات، وجانب كبير من هذا التواصل يتمّ عبر الموبايل.
مترو الأنفاق «واعظاً دينياً» خلال شهر رمضان
مترو الأنفاق «واعظاً دينياً» خلال شهر رمضان

التاريخ: ٢٦/٥/٢٠١٧
عقد مجمع البحوث الإسلامية (التابع للأزهر)، بروتوكول تعاون مع هيئة مترو الأنفاق في مصر، لتقديم برامج دعويّة يلقيها وعّاظ الأزهر من خلال إذاعة المترو بشكل يوميّ للركاب.
رسالة من طفل إلى الحكومة الأمريكيّة للاعتذار عن سرقة قلم
رسالة من طفل إلى الحكومة الأمريكيّة للاعتذار عن سرقة قلم

التاريخ: ٢٣/٥/٢٠١٧
أرسل طفل في الصفّ الرّابع رسالةً إلى الحكومة في ولاية أوريغون الأمريكية، يعتذر فيها عن سرقته قلماً وبعض حبّات البندق من مبنى "الكابيتول"، خلال زيارة قام بها في وقت سابق من هذا العام.
الجنّ يحتلون المنازل في المغرب
الجنّ يحتلون المنازل في المغرب

التاريخ: ٢٢/٥/٢٠١٧
في المغرب إيمان شعبيّ واسع بالجنّ وقدراتهم الخارقة. تؤكّد حنان، وهي أمّ لطفلين، أنّ منزلها كان يسكنه الجنّ. تقسم أنّها شاهدت أكثر من مرّة رفوف مطبخها تتحرّك وحدها ومعها الصحون والكؤوس.
جدَّة في الـ 83 من عمرها تتعلّم قراءة القرآن
جدَّة في الـ 83 من عمرها تتعلّم قراءة القرآن

التاريخ: ١٩/٥/٢٠١٧
تمكّنت السيّدة "مقبولة أقبنار"، من قرية أيدن بنار، التابعة لولاية "دوزجيه" التركيّة، من تعلّم قراءة القرآن الكريم في الـ 83 من عمرها، وذلك في غضون سنة واحدة من التحاقها بالدّورة.
برامج للوقایة من التطرّف في مساجد سان بطرسبورغ
برامج للوقایة من التطرّف في مساجد سان بطرسبورغ

التاريخ: ١٧/٥/٢٠١٧
نظّم عدد من المساجد في مدينة سان بطرسبورغ الروسیة برامج خاصة للوقایة من التطرف، وذلك بحضور حشد من العلماء الدینیّین من آسيا الوسطى، وتوجّهت إلى المهاجرين بشكل خاصّ.
< 1 / 2 |
كتاب معلم الشيعة الشيخ المفيد"
مسؤوليّتنا في غياب المهديّ والتّعاطي مع الزّمن
الدّين عقيدة وشريعة وأخلاق
زيارة عاشوراء في الميزان

تواصل معنا

يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر