اليوم: الاثنين29 ذو القعدة 1438هـ الموافق: 21 اغسطس 2017
Languages عربي
مقتل عنصر من حركة حماس في تفجير انتحاري على معبر رفح الأونروا: مستمرون في تقديم المساعدات لـ 1.3 مليون فلسطيني في قطاع غزة 7 أسرى يدخلون أعواماً جديدة في سجون الاحتلال الصهيوني جمعية الوفاق تتحدى السلطات البحرينية بنشر المكالمات الكاملة للشيخ علي سلمان فتح معبر حدودي بين قطر والسعودية لمرور الحجاج حريق يأتي على مبان مدرجة ضمن التراث العالمي في جدة بالسعودية الأمم المتحدة: استفتاء كردستان غير شرعي الغارديان: ترامب تجاوز حده وعليه مواجهة العواقب وزير العدل الألماني اتهم ترامب بالتستر على العنف اليميني وزير العدل الأسترالي يشجب موقف زعيمة حزب "أمة واحدة" اليمني المتطرف بدخولها البرلمان مرتدية النقاب للفت الانتباه إلى دعوة حزبها لحظره استطلاع: 62 % من الفرنسيين غير راضين عن أداء ماكرون ارتفاع ضحايا مداهمة قوات الأمن لسجن في فنزويلا إلى 37 قتيلاً إنشاء أول محطة اتصالات على القمر العام المقبل صحيفة سويدية: شركة إريكسون تعتزم الاستغناء عن 25 ألف موظف لخفض التكاليف ديلي ميل : FDA توافق على الأدوية بدون التأكد من معايير السلامة تحليل جديد للدم يعزز آمال اكتشاف السرطان في مراحله المبكرة طبيب نسائي: تناول المسكنات أثناء الحمل يصيب مخ الجنين علماء يتوصلون إلى بروتينات تلعب دوراً في إصلاح تلف القلب تلوث الهواء يرفع هرمونات التوتر ويؤدي إلى أمراض خطيرة عندما أكتئب لا أصلّي منبر الجمعة: 26 ذو القعدة 1438 هـ/ الموافق: 18 آب 2017م إطلاق وثيقة "معاً من أجل الإنسان" في نقابة الصحافة زواج المغتصب لا يلغي العقاب شرعاً "آب شهر تکریم المسلمین" في أميركا فريضة الحجّ في أبعادها ومعانيها رئيس إندونيسيا يدعو لحماية التعدّديّة الدّينيّة فضل الله: المغترب اللّبنانيّ يدفع ثمناً باهظاً الأربعاء 23 آب 2017 أوَّل أيّام شهر ذي الحجّة المرجع ناصر مكارم الشيرازي: الأعداء يسعون لبثّ الشّبهات حول القرآن هل أتبنّاها؟!
  • مواقيت الصلاة
  • مواقيت الأهلّة
  • إتجاه القبلة
شهر 5
مسلمو فنلندا يفطرون ساعة فقط!
مسلمو فنلندا يفطرون ساعة فقط!

التاريخ: ٣٠/٥/٢٠١٧
يعاني السكّان المسلمون في المناطق الشمالية من الكرة الأرضية، وخصوصاً سكان البلدان الإسكندنافية، من ساعات الصّيام الطويلة التي تفوق في غالبيّتها الـ20 ساعة.
لماذا يمنع
لماذا يمنع "الطّلاق" خلال رمضان في المحاكم الفلسطينيّة؟

التاريخ: ٢٩/٥/٢٠١٧
أصدر قاضي قضاة فلسطين الشّرعيّين، محمود الهباش، الأحد 28 أيار ـ مايو 2017، تعميماً يمنع تسجيل حالات الطّلاق في المحاكم الفلسطينيّة إلى ما بعد انقضاء شهر رمضان، موضحاً أنَّ البعض "يتّخذ من نقص الطّعام والتّدخين سبباً لإثارة المشاكل"، على ما أفادت وسائل إعلام فلسطينيّة.
"فيسبوك" و"إنستاغرام" في رمضان: هكذا يستخدمهما العرب

التاريخ: ٢٧/٥/٢٠١٧
كشف موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن تقرير إحصائيّ جديد يكشف بالأرقام كيف يتفاعل مستخدمو منصّتي "فيسبوك" و"إنستاغرام" خلال شهر رمضان. وجاء في نصّ التّقرير، أنّ هذا الموسم ليس فقط فترة للعبادة، بل هو فرصة للتّواصل مع الأصدقاء والعائلات، وجانب كبير من هذا التواصل يتمّ عبر الموبايل.
مترو الأنفاق «واعظاً دينياً» خلال شهر رمضان
مترو الأنفاق «واعظاً دينياً» خلال شهر رمضان

التاريخ: ٢٦/٥/٢٠١٧
عقد مجمع البحوث الإسلامية (التابع للأزهر)، بروتوكول تعاون مع هيئة مترو الأنفاق في مصر، لتقديم برامج دعويّة يلقيها وعّاظ الأزهر من خلال إذاعة المترو بشكل يوميّ للركاب.
رسالة من طفل إلى الحكومة الأمريكيّة للاعتذار عن سرقة قلم
رسالة من طفل إلى الحكومة الأمريكيّة للاعتذار عن سرقة قلم

التاريخ: ٢٣/٥/٢٠١٧
أرسل طفل في الصفّ الرّابع رسالةً إلى الحكومة في ولاية أوريغون الأمريكية، يعتذر فيها عن سرقته قلماً وبعض حبّات البندق من مبنى "الكابيتول"، خلال زيارة قام بها في وقت سابق من هذا العام.
الجنّ يحتلون المنازل في المغرب
الجنّ يحتلون المنازل في المغرب

التاريخ: ٢٢/٥/٢٠١٧
في المغرب إيمان شعبيّ واسع بالجنّ وقدراتهم الخارقة. تؤكّد حنان، وهي أمّ لطفلين، أنّ منزلها كان يسكنه الجنّ. تقسم أنّها شاهدت أكثر من مرّة رفوف مطبخها تتحرّك وحدها ومعها الصحون والكؤوس.
جدَّة في الـ 83 من عمرها تتعلّم قراءة القرآن
جدَّة في الـ 83 من عمرها تتعلّم قراءة القرآن

التاريخ: ١٩/٥/٢٠١٧
تمكّنت السيّدة "مقبولة أقبنار"، من قرية أيدن بنار، التابعة لولاية "دوزجيه" التركيّة، من تعلّم قراءة القرآن الكريم في الـ 83 من عمرها، وذلك في غضون سنة واحدة من التحاقها بالدّورة.
برامج للوقایة من التطرّف في مساجد سان بطرسبورغ
برامج للوقایة من التطرّف في مساجد سان بطرسبورغ

التاريخ: ١٧/٥/٢٠١٧
نظّم عدد من المساجد في مدينة سان بطرسبورغ الروسیة برامج خاصة للوقایة من التطرف، وذلك بحضور حشد من العلماء الدینیّین من آسيا الوسطى، وتوجّهت إلى المهاجرين بشكل خاصّ.
< 1 / 2 |
أدمنَّا التّجزئة.. والوحدة شعار ومجاملة
كتاب معلم الشيعة الشيخ المفيد"
مسؤوليّتنا في غياب المهديّ والتّعاطي مع الزّمن
الدّين عقيدة وشريعة وأخلاق
زيارة عاشوراء في الميزان

تواصل معنا

يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر