اليوم: الأربعاء1 رجب 1438هـ الموافق: 29 مارس 2017
Languages عربي
القدس: توتر في باحات الأقصى إثر محاولة الاحتلال سرقة أحد أحجاره القناة الثانية: فقها سينتقم لنفسه بنفسه بعملية كبيرة ضد إسرائيل مسؤول صهيوني: عرفات رفض نزع سلاح حماس والجهاد الإسلامي الاحتلال يعتقل 14 فلسطينياً من الضفة بينهم قيادي في حماس وحارسين من المسجد الأقصى رام الله: الاحتلال يقتحم منزل رسام ويستولي على رسوماته صحيفة فرنسية: الموساد حاول تجنيد ضباط فرنسيين لصالحه مقتل أمير داعش ومرافقه في الجزائر في كمين محكم للجيش في قسنطينة نائب الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية: 1400 طفل قتلوا في اليمن في عامين و19 مليون شخص بحاجة إلى مساعدات محكمة كويتية تحبس 3 أئمة مساجد سوريين لجمعهم أموالاً لجبهة فتح الشام قطار فائق السرعة للحجاج بين مكة والمدينة في 2018 السعودية تفرض حظراً مؤقتاً على استيراد الدواجن من ولاية تنيسي الأمريكية التايمز: تنظيم داعش يوظف هجوم لندن لاستقطاب عناصر جديدة على اليوتيوب بوكو حرام تهاجم قرية وتستولي على الغذاء والأدوية في شمال شرق نيجيريا الهند تبدأ إغلاق حدودها مع باكستان وبنغلاديش الهند: 5 آلاف هندوسي يهاجمون مساكن المسلمين ويحرقون عشرات المنازل والسيارات المشي 15 ألف خطوة يومياً يحد من الإصابة بأمراض القلب الإندبندنت: لا يوجد دليل على فائدة الفيتامينات وبعضها يزيد خطر السرطان دراسة برتغالية تحذر من نقص فيتامين (د) عند الأطفال دراسة: السكتات الدماغية والصرع والألزهايمر أمراض تسبب التوهم والهذيان عندما أكتئب لا أصلّي المبرّات تشارك في نشاطات حول عيسى(ع) والسيّدة مريم إحياء "ساعة الارض" حجّبت ابنتي رغماً عنها! أعاني من ابنتي عدم التّركيز هل ما أشعر به ممدوح أم مذموم؟! كندا تقرّ قانوناً ضدّ الإسلاموفوبيا ابتسامة المؤمن صدقة ولدي يسرق أغراض رفاقه فضل الله استنكر العمل الوحشيّ والتعرّض للأبرياء في العاصمة البريطانيّة استطلاع يظهر مخاوف المسلمين الأمريكيّين بعد انتخاب ترامب
  • مواقيت الصلاة
  • مواقيت الأهلّة
  • إتجاه القبلة
اجتماعية

التاريخ: ٢٤/٣/٢٠١٧
أشاهد بشكل دائم في الفضاء الإعلاميّ ومواقع التّواصل، مشاهد مؤلمة عن حال النّاس جرّاء الفقر والصّراعات، حتى إنّي عندما أرى مشكلة أو فقيراً أو منظراً مؤلماً، يزداد ألمي كثيراً، إلى أن صرتُ أتألّم من أيّ موقف. فهل ما أشعر به هو ممدوح وشيء جيّد، أم هو مبغوض في ديننا؟ أرجو الإفادة.
التاريخ: ١/٣/٢٠١٧
أعاني كثيراً من حماتي، فهي تتدخّل في أدقّ تفاصيل حياتي، ولا أعرف كيف أتعامل معها، وتتسبّب لي بكثير من المشاكل مع زوجي، الّذي لا يبادر إلى تفهّم عقليّتها، بل دائماً يقف إلى جانبها.
التاريخ: ٢٠/٢/٢٠١٧
الكذب من قبائح الذّنوب، ومن فواحش العيوب، وحرمته من ضرورات مذهب الإسلام، فلا بدَّ من ترك الكذب من خلال التحلّي بالإرادة القويّة المستندة إلى الخوف من غضب الله وسخطه، فالله تعالى حرّم الكذب، وورد في الحديث: "لا يكذب المؤمن وهو مؤمن".
التاريخ: ١٥/٢/٢٠١٧
ـ ولدي في المنزل يعاملنا بحساسيّة مفرطة، فالتزامه الديني الحادّ جعله يتحسّس من أبسط التصرّفات التي أصبحت تثير أعصابه، فيلجأ إلى الانفعاليّة، ويربط كلّ شيء بأفكار دينية متشددة، فحتى أخواته لا بدّ من ارتدائهنّ الحجاب في المنزل، وممنوع خروجهنّ إلى الشّرفة أو الشّارع، ويتشدّد في بعض التكاليف الشرعيّة، حتى في المستحبات، فكيف علينا أن نتصرف إزاء هذا الوضع؟!
التاريخ: ٣١/١/٢٠١٧
عند بلوغي أربعة أعوام، تركتني والدتي لظروف أسريّة، وقد قامت عمّتي بتربيتي، حتى كبرتُ وتخرّجتُ من الجامعة، فأيّ منهما أطِيع، وهما مختلفتان في الرأي؟!
التاريخ: ٢٣/١/٢٠١٧
أنا شابّ في مقتبل العمر، ولديّ مشكلة أعاني منها كثيراً، وتتسبّب بأذى نفسي وجسدي كبير لي، وهي عدم محبّة الاجتماع بالنّاس والاختلاط بهم، فأنا أشعر بالقلق لذلك إلى درجة الاكتئاب، فماذا عليّ فعله للتخلّص من ذلك؟
التاريخ: ١١/١/٢٠١٧
ـ زوجي يقيم علاقات عبر الإنترنت مع فتيات ونساء متزوّجات، وأخجل ممّا يفعله، وأنصحه بالتوقّف عن ذلك، ولكنّه مصرّ على الاستمرار فيما يفعله. فبماذا تنصحونني؟
التاريخ: ٥/١/٢٠١٧
زوجي يمتنع عن الذّهاب إلى الطّبيب للعلاج من أجل الإنجاب، ويرى في إلحاحي حرجاً عليه، فيبادلني بتجاهل الأمر حيناً، وبالعصبيّة والقسوة حيناً آخر، كلَّما ذكرت له الأمر، وأنا صراحةً أتشوّق للإنجاب؟ فبماذا تنصحوني؟
< 1 / 23 |

تواصل معنا

يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر