اليوم: الأربعاء29 رجب 1438هـ الموافق: 26 ابريل 2017
Languages عربي
هيئة إضراب الأسرى الفلسطينيين: تدهور صحة مروان البرغوثي في السجون الإسرائيلية هيئة إضراب الأسرى الفلسطينيين: تدهور صحة مروان البرغوثي في السجون الإسرائيلية هيئة إضراب الأسرى الفلسطينيين: تدهور صحة مروان البرغوثي في السجون الإسرائيلية هيئة إضراب الأسرى الفلسطينيين: تدهور صحة مروان البرغوثي في السجون الإسرائيلية هيئة إضراب الأسرى الفلسطينيين: تدهور صحة مروان البرغوثي في السجون الإسرائيلية وزارة البناء الصهيونية ستتعاقد مع 6000 عامل بناء صينيين لتغطية النقص دار الإفتاء المصرية للسلفيين: الاحتفال بالإسراء والمعراج مشروع ولا كراهة فيه ولا ابتداع مفتي مصر: رسالات الأنبياء جميعهم جاءت من مشكاة واحدة لتدعو إلى توحيد الله عز وجل مفتي مصر: رسالات الأنبياء جميعهم جاءت من مشكاة واحدة لتدعو إلى توحيد الله عز وجل بابا الفاتيكان يشبه مراكز احتجاز اللاجئين بـمعسكرات الاعتقال النازية عندما أكتئب لا أصلّي فضل الله: ندعو الغرب إلى إعادة النَّظر في فهمه للحجاب فضل الله: الوحدة الدَّاخليَّة هي السّلاح الأمثل لإفشال مخطَّطات العدوّ تشاد: ملتقى حول تطوير مناهج تدريس التّربية الإسلاميّة جنون الاحتلال يمنع الأسرى من الصلاة ويصادر المصاحف الخميس 27 نيسان/2017 أول أيام شهر شعبان الإمام الكاظم(ع): صاحب الشّخصيّة الرّساليّة والمواقف الصَّلبة منبر الجمعة: 24 رجب 1438هـ/ الموافق: 21 نيسان 2017م حاخام مرشح عن حزب العمال البريطاني يحرق الإنجيل فضل الله محاضراً في جامعة الكوفة: للتّحرّر من الوصاية الدّوليَّة.. والأولويّة لشراكة وطنيَّة الجزائر: دعوة لكتابة التّرجمة الأمازيغيّة لمعاني القرآن بالحرف العربيّ
  • مواقيت الصلاة
  • مواقيت الأهلّة
  • إتجاه القبلة
أخلاقية

التاريخ: ١٥/٣/٢٠١٧
أنا شاب متديِّن، وسلوكي مع أهلي ومحيطي بغاية الأخلاق والتّقدير، ومع ذلك، أنا ضعيف جدّاً أمام شهوتي، فبين الحين والآخر، أستجيب لشهواتي، وأشعر بعدها بالذّنب وتأنيب شديد للضّمير. فبماذا تنصحونني؟!
التاريخ: ٢٥/١٠/٢٠١٣
أنا شابة أبلغ من العمر 19 عاماً، ولدي أخ يصغرني بثلاث سنوات. عندما كان في الثالثة عشرة من عمره تحرش بي، وكان ابن خالتي(10 سنوات) قد اشتكى سابقاً أنه تحرش به أكثر من مرة.
التاريخ: ٢٦/٩/٢٠١٣
أنا إنسانة مؤمنة بالله تعالى ورسله. ارتكبت الكثير من المعاصي، بيد أنني ندمت عليها وتبت إلى الله، وأنا اليوم مقبلة على الزواج. ولكن من شدة تفكيري بتلك المعاصي، أصبحت تراودني أفكار مسيئة إلى الله تعالى، وأخرى تتعلَّق بالجنس، فدعوت الله كثيراً وطلبت منه المغفرة، ولم يستجب لي، فكيف أتخلّص من هذه الأفكار؟
التاريخ: ١١/٩/٢٠١٣
أنا شابة مسلمة أعيش في بلدٍ غربي. كنت أعتقد أنَّ الزواج المثلي أمر طبيعي، وكنت أعشق البنات وألاحقهن. وقد أحببت بنتاً وأردت الزواج منها ثم عدلت عن الموضوع. اقتربت من الله في الفترة الأخيرة، ولكنني لا زلت أميل إلى الإناث ولم يتغير شيء في داخلي..
التاريخ: ٢٦/٨/٢٠١٣
أنا شاب أبلغ من العمر 23 عاماً. في سن الثامنة عشرة، كنت غير واعٍ وغير متدين، أحببت زميلتي وأقمت معها علاقة من دون أن نعلم بمخاطر الموضوع. وبعد أن التزمت دينياً، ندمت على ما حصل بيننا وطلبت التوبة والمغفرة من الله.
التاريخ: ٢٠/٦/٢٠١٣
أشعر بأنه كان يستغلني... ولكني لا أزال متعلقة به!
التاريخ: ١٠/٦/٢٠١٣
ابتليت بمشاهدة الأفلام الإباحيَّة.. فماذا أفعل للرجوع عنها؟
التاريخ: ٣/٦/٢٠١٣
أنا شابة في العشرين من عمري. في الآونه الأخيرة، أصبحت أصلي بشكلٍ غير منتظم وأحياناً أتناسى الصلاة ولا أؤديها. وبالصدفة، وقعت بين يديَّ صورة غير أخلاقية،
< 1 / 3 |

تواصل معنا

يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر