اليوم: السبت27 ذو القعدة 1438هـ الموافق: 19 اغسطس 2017
Languages عربي
مقتل عنصر من حركة حماس في تفجير انتحاري على معبر رفح الأونروا: مستمرون في تقديم المساعدات لـ 1.3 مليون فلسطيني في قطاع غزة 7 أسرى يدخلون أعواماً جديدة في سجون الاحتلال الصهيوني جمعية الوفاق تتحدى السلطات البحرينية بنشر المكالمات الكاملة للشيخ علي سلمان فتح معبر حدودي بين قطر والسعودية لمرور الحجاج حريق يأتي على مبان مدرجة ضمن التراث العالمي في جدة بالسعودية الأمم المتحدة: استفتاء كردستان غير شرعي الغارديان: ترامب تجاوز حده وعليه مواجهة العواقب وزير العدل الألماني اتهم ترامب بالتستر على العنف اليميني وزير العدل الأسترالي يشجب موقف زعيمة حزب "أمة واحدة" اليمني المتطرف بدخولها البرلمان مرتدية النقاب للفت الانتباه إلى دعوة حزبها لحظره استطلاع: 62 % من الفرنسيين غير راضين عن أداء ماكرون ارتفاع ضحايا مداهمة قوات الأمن لسجن في فنزويلا إلى 37 قتيلاً إنشاء أول محطة اتصالات على القمر العام المقبل صحيفة سويدية: شركة إريكسون تعتزم الاستغناء عن 25 ألف موظف لخفض التكاليف ديلي ميل : FDA توافق على الأدوية بدون التأكد من معايير السلامة تحليل جديد للدم يعزز آمال اكتشاف السرطان في مراحله المبكرة طبيب نسائي: تناول المسكنات أثناء الحمل يصيب مخ الجنين علماء يتوصلون إلى بروتينات تلعب دوراً في إصلاح تلف القلب تلوث الهواء يرفع هرمونات التوتر ويؤدي إلى أمراض خطيرة عندما أكتئب لا أصلّي منبر الجمعة: 26 ذو القعدة 1438 هـ/ الموافق: 18 آب 2017م إطلاق وثيقة "معاً من أجل الإنسان" في نقابة الصحافة زواج المغتصب لا يلغي العقاب شرعاً "آب شهر تکریم المسلمین" في أميركا فريضة الحجّ في أبعادها ومعانيها رئيس إندونيسيا يدعو لحماية التعدّديّة الدّينيّة فضل الله: المغترب اللّبنانيّ يدفع ثمناً باهظاً الأربعاء 23 آب 2017 أوَّل أيّام شهر ذي الحجّة المرجع ناصر مكارم الشيرازي: الأعداء يسعون لبثّ الشّبهات حول القرآن هل أتبنّاها؟!
  • مواقيت الصلاة
  • مواقيت الأهلّة
  • إتجاه القبلة
أخلاقية

التاريخ: ١٥/٣/٢٠١٧
أنا شاب متديِّن، وسلوكي مع أهلي ومحيطي بغاية الأخلاق والتّقدير، ومع ذلك، أنا ضعيف جدّاً أمام شهوتي، فبين الحين والآخر، أستجيب لشهواتي، وأشعر بعدها بالذّنب وتأنيب شديد للضّمير. فبماذا تنصحونني؟!
التاريخ: ٢٥/١٠/٢٠١٣
أنا شابة أبلغ من العمر 19 عاماً، ولدي أخ يصغرني بثلاث سنوات. عندما كان في الثالثة عشرة من عمره تحرش بي، وكان ابن خالتي(10 سنوات) قد اشتكى سابقاً أنه تحرش به أكثر من مرة.
التاريخ: ٢٦/٩/٢٠١٣
أنا إنسانة مؤمنة بالله تعالى ورسله. ارتكبت الكثير من المعاصي، بيد أنني ندمت عليها وتبت إلى الله، وأنا اليوم مقبلة على الزواج. ولكن من شدة تفكيري بتلك المعاصي، أصبحت تراودني أفكار مسيئة إلى الله تعالى، وأخرى تتعلَّق بالجنس، فدعوت الله كثيراً وطلبت منه المغفرة، ولم يستجب لي، فكيف أتخلّص من هذه الأفكار؟
التاريخ: ١١/٩/٢٠١٣
أنا شابة مسلمة أعيش في بلدٍ غربي. كنت أعتقد أنَّ الزواج المثلي أمر طبيعي، وكنت أعشق البنات وألاحقهن. وقد أحببت بنتاً وأردت الزواج منها ثم عدلت عن الموضوع. اقتربت من الله في الفترة الأخيرة، ولكنني لا زلت أميل إلى الإناث ولم يتغير شيء في داخلي..
التاريخ: ٢٦/٨/٢٠١٣
أنا شاب أبلغ من العمر 23 عاماً. في سن الثامنة عشرة، كنت غير واعٍ وغير متدين، أحببت زميلتي وأقمت معها علاقة من دون أن نعلم بمخاطر الموضوع. وبعد أن التزمت دينياً، ندمت على ما حصل بيننا وطلبت التوبة والمغفرة من الله.
التاريخ: ٢٠/٦/٢٠١٣
أشعر بأنه كان يستغلني... ولكني لا أزال متعلقة به!
التاريخ: ١٠/٦/٢٠١٣
ابتليت بمشاهدة الأفلام الإباحيَّة.. فماذا أفعل للرجوع عنها؟
التاريخ: ٣/٦/٢٠١٣
أنا شابة في العشرين من عمري. في الآونه الأخيرة، أصبحت أصلي بشكلٍ غير منتظم وأحياناً أتناسى الصلاة ولا أؤديها. وبالصدفة، وقعت بين يديَّ صورة غير أخلاقية،
< 1 / 3 |
أدمنَّا التّجزئة.. والوحدة شعار ومجاملة
كتاب معلم الشيعة الشيخ المفيد"
مسؤوليّتنا في غياب المهديّ والتّعاطي مع الزّمن
الدّين عقيدة وشريعة وأخلاق
زيارة عاشوراء في الميزان

تواصل معنا

يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر