اليوم: الخميس5 ربيع الاول 1439هـ الموافق: 23 نوفمبر 2017
Languages عربي
العلامة السيد علي فضل الله استقبل السفير البريطاني في لبنان وبحث معه آخر التطورات في لبنان والمنطقة السيد علي فضل الله: نؤيد كل سعي مخلص لاستقرار لبنان وتعزيز مناعة الوطن السيد علي فضل الله: نخشى تأثر السلم الأهلي في المرحلة القادمة من انعكاسات الصراع الإقليمي الحاد حماس: رفض أميركا تجديد ترخيص مكتب المنظمة انحياز سافر لإسرائيل الجيش الإسرائيلي أعلن عن اعتقال 21 فلسطينياً في الضفة الغربية رويترز: وزير إسرائيلي يكشف عن اتصالات سرية بالسعودية فايننشال تايمز: كبار المستثمرين في العالم يوقفون استثماراتهم في السعودية إنشاء أول بلدية نسائية لخدمة المجتمع النسائي في المدينة المنورة المحكمة الاتحادية في العراق تقضي بعدم دستورية استفتاء إقليم كردستان محافظ كركوك: اليونيسيف ستتولى تأهيل وإعمار مشاريع في قضاء الحويجة فقدان 3000 حاوية نفايات تبرعت بها بلدية طهران لبلدية كربلاء وزير الداخلية الفرنسي: سنمنع المسلمين من الصلاة في الشوارع تكريم كلب عسكري في بريطانيا ومنحه ميدالية تقديراً لجهوده الأناضول: إلقاء القبض على رئيس برلمان إندونيسيا بتهمة فساد مجهولون يرسمون صليباً على مسجد في السويد وول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين جرائم الإنترنت تكبد دول العالم 550 مليار دولار سنوياً 14 قتيلاً و35 جريحاً بحادث سير في كولومبيا بيع أكبر ألماسة في العالم في مزاد بسعر 34 مليون دولار إندبندنت: طبيبان يحسمان وفاة رضيع بجرعة ماريجوانا بعد عامين من الجدل شركة تطور مظلة ذكية تتنبأ بحالة الطقس بريطاني يدفع 100ألف يورو ليحول وجهه إلى وجه كلب بعد كل المعاصي.. كيف أنفتح على الله؟ من دروس الرَّسول(ص): ليس أحدٌ فوقَ النَّقد منبر الجمعة: 28 صفر 1439هـ/ الموافق: 17 تشرين الثّاني 2017م لقطع الطّريق على كلّ السّاعين للفتنة في الواقع الإسلاميّ الأحد القادم أوّل أيّام شهر ربيع الأوَّل 1439هـ حائرٌ بين أهلي وزوجتي! فضل الله: المشكلة ليست في تدخّلات الآخرين بل في كوننا أرضاً رخوة أولادي يمنعون زواجي! توتّر في باريس والسّبب.. الصّلاة في الشّارع أيّ علاقة كانت بين الحسين(ع) والله؟! هل أتفرّغ لتربية أولادي أم لمتابعة عملي؟!
  • مواقيت الصلاة
  • مواقيت الأهلّة
  • إتجاه القبلة
نفسية

التاريخ: ٦/٩/٢٠١٧
أعاني من الاكتئاب، ويصل بي الأمر إلى أن أترك الصَّلاة وأنا في هذه الحالة، ولا أبالي بنتيجة ما يصيبني، ثمّ أشعر بالنَّدم على ذلك، ولكنّي أعود إلى فعل الأمر ذاته في كلّ مرّة تصيبني هذه الحالة. فبماذا تنصحونني؟!
التاريخ: ١٨/٥/٢٠١٧
دائماً ما يكون لديّ تصوّر سلبيّ مسبق عن الآخرين، وهو ما يسبّب سوء الظنّ بهم، وينتج من ذلك مشاكل، سواء مع الرّفاق أو الجيران أو الأهل، وأعيش لذلك جوّاً نفسيّاً معقّداً وضاغطاً. كيف أستطيع الخروج من محنتي؟
التاريخ: ٣/٥/٢٠١٧
أنا أدخّن منذ سنّ المراهقة، واليوم، أشعر بضرر صحّيّ كبير، ومع ذلك، لا أستطيع ترك التّدخين. ما السّبل التي تسمح لي بترك هذه العادة؟
التاريخ: ١٤/٣/٢٠١٧
أنا امرأة متزوِّجة وعندي أربعة أولاد، أشعر بالتوتّر الدّائم، ولربّما أعيش حالة من الاكتئاب لا أدري في الحقيقة ما هو تشخيصها. الرّوتين اليوم يقتلني، وأنا في صراع دائم مع الوقت لتأمين متطلّبات أولادي وزوجي. لست أعترض على ذلك، ولكنّي أشعر بأنّه ليس لي مساحة خاصّة بي، ولا حتّى وقت مخصَّص للأكل والراحة.
التاريخ: ٤/٣/٢٠١٧
أنا مزاجيّ جدّاً، سريع الغضب، وأنفعل من أيّ تصرّف يصدر من حولي، حتى إني كرهت هذا المزاج لما يسبِّبه لي من مشاكل، فماذا عليَّ أن أفعل؟
التاريخ: ١٢/١٢/٢٠١٦
أعاني ضغوطات نفسيّة قاسية، جرّاء ضغوطات الحياة ومتطلّباتها الصّعبة، وهو ما أدّى بي إلى كره الحياة والوقوع في بعض المحرّمات، وقد تراجعت عن دراستي، وبِتُّ أميل إلى الخمول والكسل، حتى إنّي فكّرت في الانتحار أكثر من مرّة، فبم تنصحونني؟!
التاريخ: ٢٨/٦/٢٠١٦
أنا أنتمي إلى عائلة محافظة وملتزمة، وقد واجهت ظروفاً قاسية وضغوطاً حياتيّة صعبة دفعتني إلى كره الحياة ومَن حولي، وهو ما ترك أثراً سلبيّاً على علاقاتي ودراستي، ووقعت بالتّالي في ذنوب كثيرة. فبماذا تنصحونني؟
التاريخ: ٢٧/٢/٢٠١٦
أنا امرأة متزوّجة ولديّ ابن أنجبته بعد ثماني سنوات من العلاج. توفّيت والدتي قبل ولادة ابني بعدّة أشهر، وأنا وحيدة وسط خمسة أخوة، وزوجي يعمل ساعات طويلة، إذ يخرج باكراً ويعود متأخراً، وأشعر بأنَّ كلّ ما أحصل عليه يأتي بصعوبة وبجهد كبير.
< 1 / 3 |
كتاب معلم الشيعة الشيخ المفيد"
مسؤوليّتنا في غياب المهديّ والتّعاطي مع الزّمن
الدّين عقيدة وشريعة وأخلاق
زيارة عاشوراء في الميزان

تواصل معنا

يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر