اليوم: السبت23 ربيع الثاني 1438هـ الموافق: 21 يناير 2017
Languages عربي
الاحتلال يهدم 11 منشأة تجارية شمال القدس شـهيدان وقتيل إسـرائيلي في ملحمة بطولية لمنع الاحتلال من هدم منازل في النقب شـهيدان وقتيل إسـرائيلي في ملحمة بطولية لمنع الاحتلال من هدم منازل في النقب قيادي في الجهاد الإسلامي: المعركة مستمرة حتى تحرير أسرانا من سجون الاحتلال وسائل إعلام إسرائيلية: الجيش الإسرائيلي اعتقل 12 فلسطينياً في الضفة نادي الأسير الفلسطيني: أنس جرادات يعاني ظروفاً صحية ومعيشية صعبة ناشط إسرائيلي: العمليات الفلسطينية ضد الجنود الإسرائيليين ليست إرهاباً أحد كبار علماء الأزهر الشريف الشيخ إبراهيم رضا يطالب كافة العرب والمسلمين بوقفة واحدة أمام الهجمة الشرسة بشأن نقل السفارة الأمريكية إلى القدس مفتي مصر السابق الشيخ علي جمعة: إقدام إدارة الرئيس المنتخب دونالد ترامب على نقل السفارة الأميركية إلى القدس يشكل تصعيداً خطيراً مفتي مصر يدين الهجوم الإرهابي على جامعة مايداقوري بنيجيريا أوباما يصدر عفواً رئاسياً عن الجندي الذي سرب ويكيليكس واشنطن تايمز: أوباما صاحب السجل التشريعي الأسوأ في التاريخ دايلي بيست: ترامب يعين مساعداً له يواجه اتهامات بالعنصرية ضد السود العفو الدولية تنتقد استهداف المسلمين في القوانين الأوروبية لمكافحة الإرهاب منظمة التعاون الإسلامي تدعو الأمم المتحدة للتدخل لإنقاذ مسلمي ميانمار وزارة التربية الإيطالية تطرد معلمة طالبت بقتل أطفال المسلمين رئيس الوزراء الأسترالي يرفض دعوة سيناتورة معادية للمسلمين لحظر النقاب في المباني الحكومية مكافحة الإرهاب بفرنسا: 700 فرنسي انضموا إلى داعش وتصفية 232 إرهابي مكافحة الإرهاب بفرنسا: 700 فرنسي انضموا إلى داعش وتصفية 232 إرهابي الصين تقترب من إطلاق أول مركبة فضائية للشحن دراسة: زجاجة ماء النرجيلة تنقل تأثيرات جرثومية معقدة العلاج هيئة الصحة البريطانية "NHS" تحذر المرضى من شراء الأدوية عبر الإنترنت استطلاع: نصف البريطانيين لا يتناولون وجبة الإفطار بسبب زيادة ضغوط العمل دراسة طبية تحذر: السكتات الدماغية الصغيرة قد تسبب الخرف منبر الجمعة: 22 ربيع الثاني 1438هـ/ الموافق: 20 كانون الثّاني 2017م الوفاء بالعقود سبيل تكامل الشّخصيَّة الإسلاميَّة أوّل مسلمة في الکونغرس الأمریکي تؤدّي الیمین الدستوریّة علی القرآن فضل الله: نخشى على البحرين من الفتنة المكتب الشّرعيّ: حلّية ذبائح "هواتشيكن" تلاوة آيات قرآنيّة في كنيسة باسكتلندا تثير جدلاً منبر الجمعة: 15 ربيع الثّاني 1438هـ/ الموافق: 13 كانون الثّاني 2017م مفتي فلسطين: نقل السّفارة الأمريكيّة إلى القدس اعتداء على المسلمين خطر الأحاديث الموضوعة على الإسلام والمسلمين الشّيخ المصطفى يتناول الإصلاح الدّيني في فكر العلامة فضل الله(رض) أخجل ممّا يفعله زوجي..!!
  • مواقيت الصلاة
  • مواقيت الأهلّة
  • إتجاه القبلة
نفسية

التاريخ: ١٢/١٢/٢٠١٦
أعاني ضغوطات نفسيّة قاسية، جرّاء ضغوطات الحياة ومتطلّباتها الصّعبة، وهو ما أدّى بي إلى كره الحياة والوقوع في بعض المحرّمات، وقد تراجعت عن دراستي، وبِتُّ أميل إلى الخمول والكسل، حتى إنّي فكّرت في الانتحار أكثر من مرّة، فبم تنصحونني؟!
التاريخ: ٢٨/٦/٢٠١٦
أنا أنتمي إلى عائلة محافظة وملتزمة، وقد واجهت ظروفاً قاسية وضغوطاً حياتيّة صعبة دفعتني إلى كره الحياة ومَن حولي، وهو ما ترك أثراً سلبيّاً على علاقاتي ودراستي، ووقعت بالتّالي في ذنوب كثيرة. فبماذا تنصحونني؟
التاريخ: ٢٧/٢/٢٠١٦
أنا امرأة متزوّجة ولديّ ابن أنجبته بعد ثماني سنوات من العلاج. توفّيت والدتي قبل ولادة ابني بعدّة أشهر، وأنا وحيدة وسط خمسة أخوة، وزوجي يعمل ساعات طويلة، إذ يخرج باكراً ويعود متأخراً، وأشعر بأنَّ كلّ ما أحصل عليه يأتي بصعوبة وبجهد كبير.
التاريخ: ٢٨/١٢/٢٠١٥
أنا رجل متزوّج، أعاني الانطوائيَّة، ولا أحبّ التجمّعات وأتهرَّب منها، ما يسبِّب لي بعض المواقف المحرجة... علماً أنَّ علاقاتي الاجتماعيَّة كثيرة جدّاً، فلديّ أصدقاء كثيرون، وأنا محبوب من الجميع ومن عائلتي، ولكنّي أفضّل الانطواء والهدوء وما شابه.
التاريخ: ٨/٤/٢٠١٥
انفصلت عن زوجي منذ سنة ونصف السَّنة، ولديَّ ابنتان. مشكلتي أنَّ ابنتي الكبيرة (في الصفّ الأوَّل ابتدائي)، دائمة الشّكوى، وتبكي باستمرارٍ لأتفه الأسباب، وتعذّبني كثيراً، ولا تسمع كلامي..
التاريخ: ٢٧/٣/٢٠١٥
في الآونة الأخيرة، بدأت أعاني الكوابيس اللّيليَّة المتكرّرة الّتي تمنعني من النّوم، إذ أستيقظ في منتصف اللّيل، ولا أستطيع النَّوم بسهولةٍ بعدها.
التاريخ: ٢٥/٣/٢٠١٥
عندما كنت طفلاً صغيراً، شاهدت مقطع فيديو لطفلٍ مشوّهٍ بشكلٍ كامل، زرع الرعب في قلبي، وأصبح لديَّ خوف من أن أرى هذا الطّفل أمامي، وهو خوفٌ يتفاقم عند موعد الاستيقاظ لصلاة الصّبح، وفي أوقات المساء، ويجعلني أخشى البقاء بمفردي في المنزل.
التاريخ: ٢٥/٩/٢٠١٤
أنا شابّ عشريني. منذ سنتين، بدأت أعاني القلق والتوتّر والخوف، من دون أسباب واضحة، وأخذ وضعي يتفاقم إلى درجة أنّ الخوف من الموت بات لا يفارقني، وبتّ أتوهّم أنه قريب مني جدّاً، فأقلق وأشعر بالاختناق، وأحياناً، أضغط على أصابعي بقوّة كي أحسّ بالألم، وأطرد هذا الخوف.
< 1 / 2 |

تواصل معنا

يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر