اليوم: الجمعة25 جمادى الآخر 1438هـ الموافق: 24 مارس 2017
Languages عربي
الجهاد الإسلامي تنفي تعرض أمينها العام لمحاولة اغتيال في بيروت مستوطنون وطلاب صهاينة يقتحمون المسجد الأقصى وسط حراسة مشددة من الاحتلال هيئة شؤون الأسرى والمحررين: الاحتلال اعتقل ألف امرأة فلسطينية منذ العام 1967و 56 أسيرة يقبعن حالياً في الأسر بينهن 16 أسيرة قاصرات 500 أسير يقضون أحكاماً بالمؤبد في سجون الاحتلال تشققات في المسجد العمري في القدس بسبب حفريات الاحتلال السعودية تعلن تطبيق قرار منع الأجهزة اللوحية على طائراتها مقتل 26 شخصاً بسبب الجوع في ولاية جوبا لاند بالصومال الأمم المتحدة: 30 ألفاً نزحوا من شمال ميانمار بسبب أعمال العنف رئيس الفلبين للبرلمان الأوروبي: لا تفرضوا ثقافتكم أو معتقداتكم الحكومة البريطانية ترصد جرائم الكراهية ضد المسلمين واشنطن تمنع الأجهزة الإلكترونية داخل مقصورات الرحلات الآتية من الشرق دراسة: أكثر من 58 مليون أمريكي يتعرضون للصمم بسبب تنامي معدلات الضوضاء جائزة «أفضل معلم في العالم» لمعلمة كندية تعمل في منطقة نائية من القطب الشمالي استطلاع: 74% من الشباب الفرنسي مصابون بفوبيا مرض السرطان كوريا الشمالية تطلق لعبة فيديو تجسد حرباً مع أميركا العلماء يكتشفون أسباب العصر الجليدي منذ 700 مليون عام إحصائية: مسنة من بين كل أربع يعانين الخرف في أستراليا إحصائية: مسنة من بين كل أربع يعانين الخرف في أستراليا عندما أكتئب لا أصلّي ولدي يسرق أغراض رفاقه فضل الله استنكر العمل الوحشيّ والتعرّض للأبرياء في العاصمة البريطانيّة استطلاع يظهر مخاوف المسلمين الأمريكيّين بعد انتخاب ترامب فضل الله: الضّرائب تضيع في مزاريب الهدر.. وما أكثرها في هذا البلد!. رصد مليون جنيه إسترليني لمكافحة "الإسلاموفوبيا" الأربعاء 29 آذار أوّل أيّام شهر رجب السيِّد علي فضل الله افتتح مكتبة المرجع فضل الله في صور المبرّات تستضيف 570 طفلاً من مؤسّسات رعائية مختلفة في احتفالية عيد الطفل منبر الجمعة: 18 جمادى الآخرة 1438هـ/ الموافق: 17 آذار 2017م الزّهراء(ع): اختزان شخصيّة الرّسول(ص)
  • مواقيت الصلاة
  • مواقيت الأهلّة
  • إتجاه القبلة
فضل الله: صمود الشَّعب الفلسطينيّ يبقي القضيَّة حاضرة في وجدان الأمَّة
التاريخ:
٢١/١١/٢٠١٦
/
21 صفر 1438هـ

استقبل والد الشَّهيد محمَّد الدّرة

فضل الله: صمود الشَّعب الفلسطينيّ يبقي القضيَّة حاضرة في وجدان الأمَّة

استقبل سماحة العلامة السيد علي فضل الله، السيد جمال الدّرة، والد الطّفل الشهيد محمد الدّرة، وجرى عرض للواقع الفلسطيني الصّعب، وما يعانيه الشعب الفلسطيني داخل فلسطين المحتلّة، والحصار الصّهيونيّ المطبق على غزة. وشكر الدّرة لسماحة السيّد علي فضل الله مواقفه الدّاعمة للشّعب الفلسطينيّ.

من جهته، دعا سماحته الشَّعب الفلسطينيّ إلى الاستمرار في صموده وثباته، لإبقاء القضيّة الفلسطينيّة حاضرةً في وجدان الأمّة، في وقت بدأت تفقد الكثير من بريقها، في ظلِّ تصاعد الصّراعات المذهبيّة والسياسيّة في السّاحة العربيّة والإسلاميّة.

وأضاف: "إنَّ المطلوب في هذه المرحلة هو إعادة تصويب المسار باتجاه هذه القضيَّة، والتوحّد لأجلها، فكلّ ما نعانيه من أزمات ومآسٍ وانقسامات، سببها وجود هذا الكيان، الّذي من أجله تشعل الحروب وتثار الفتن".

ودعا سماحته إلى الاهتمام بالشَّعب الفلسطينيّ، ومدّ يد العون إليه، لمواجهة الظّروف الصعبة التي يعانيها، سواء في الضفة الغربية والقدس، أو في قطاع غزة المحاصر.

كما ندَّد بالممارسات الصّهيونيّة الَّتي بلغت حدّ منع رفع الأذان في المساجد، والَّذي يأتي ضمن خطَّة ممنهجة، هدفها استكمال تهويد القدس، ومعها كلّ فلسطين، وإبعاد الفلسطينيّين عن أرضهم.

ودعا الشَّعب الفلسطينيّ إلى تعزيز وحدته لمواجهة الاحتلال، والخروج من حالة الانقسام التي يعيشها، والتي تدفعه إلى اليأس.

وحيَّا سماحته روح الشَّهيد محمد الدرّة، وروح كلّ شهداء الانتفاضة، والشَّعب الفلسطينيّ الَّذي لم يبخل، ولن يبخل في تقديم التّضحيات الكبيرة من أجل قضيّته، الَّتي هي قضيَّة كلّ العرب والمسلمين والأحرار في العالم.


تعليقات القرّاء
التعليقات المنشورة لا تعبّر عن رأي الموقع وإنّما تعبر عن رأي أصحابها
أرسل تعليقاتك
شروط الإستخدام
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو الأشخاص أو المقدسات. الإبتعاد عن التحريض الطائفي و المذهبي.

تواصل معنا

يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر