اليوم: الأربعاء29 رجب 1438هـ الموافق: 26 ابريل 2017
Languages عربي
هيئة إضراب الأسرى الفلسطينيين: تدهور صحة مروان البرغوثي في السجون الإسرائيلية هيئة إضراب الأسرى الفلسطينيين: تدهور صحة مروان البرغوثي في السجون الإسرائيلية هيئة إضراب الأسرى الفلسطينيين: تدهور صحة مروان البرغوثي في السجون الإسرائيلية هيئة إضراب الأسرى الفلسطينيين: تدهور صحة مروان البرغوثي في السجون الإسرائيلية هيئة إضراب الأسرى الفلسطينيين: تدهور صحة مروان البرغوثي في السجون الإسرائيلية وزارة البناء الصهيونية ستتعاقد مع 6000 عامل بناء صينيين لتغطية النقص دار الإفتاء المصرية للسلفيين: الاحتفال بالإسراء والمعراج مشروع ولا كراهة فيه ولا ابتداع مفتي مصر: رسالات الأنبياء جميعهم جاءت من مشكاة واحدة لتدعو إلى توحيد الله عز وجل مفتي مصر: رسالات الأنبياء جميعهم جاءت من مشكاة واحدة لتدعو إلى توحيد الله عز وجل بابا الفاتيكان يشبه مراكز احتجاز اللاجئين بـمعسكرات الاعتقال النازية عندما أكتئب لا أصلّي فضل الله: ندعو الغرب إلى إعادة النَّظر في فهمه للحجاب فضل الله: الوحدة الدَّاخليَّة هي السّلاح الأمثل لإفشال مخطَّطات العدوّ تشاد: ملتقى حول تطوير مناهج تدريس التّربية الإسلاميّة جنون الاحتلال يمنع الأسرى من الصلاة ويصادر المصاحف الخميس 27 نيسان/2017 أول أيام شهر شعبان الإمام الكاظم(ع): صاحب الشّخصيّة الرّساليّة والمواقف الصَّلبة منبر الجمعة: 24 رجب 1438هـ/ الموافق: 21 نيسان 2017م حاخام مرشح عن حزب العمال البريطاني يحرق الإنجيل فضل الله محاضراً في جامعة الكوفة: للتّحرّر من الوصاية الدّوليَّة.. والأولويّة لشراكة وطنيَّة الجزائر: دعوة لكتابة التّرجمة الأمازيغيّة لمعاني القرآن بالحرف العربيّ
  • مواقيت الصلاة
  • مواقيت الأهلّة
  • إتجاه القبلة
حاخام مرشح عن حزب العمال البريطاني يحرق الإنجيل
التاريخ:
٢٠/٤/٢٠١٧
/
23 رجب 1438هـ
أثار الحاخام "شينوار اودزاه"، المرشَّح لخوض الانتخابات البلديّة في مدينة مانشستر سيتي عن حزب العمّال البريطاني، ضجة كبيرة، حين عثر عشية عيد "الفصح" اليهوديّ على كتاب العهد الجديد (الإنجيل) داخل الكنيس المسؤول عنه، فأخرجه إلى الشّارع وأحرقه، وفقاً لما أوردته وكالة الأنباء اليهوديّة " JTA".

ولم يكتف الحاخام بحرق الكتاب المقدَّس المسيحيّ، بل كتب على موقعه على تويتر: "أشكر الشخص الذي دسّ هذا الكتاب بين كتبي، لأنني بصراحة كنت حائراً بماذا أشعل النار لأطهو فطائر عيدي". وبعد لحظات، أزال موقع توتير هذه التّغريدة العنصريّة.

وقال الحاخام المذكور لصحيفة "ديلي يل" البريطانيّة: "شعرت بعدم وجود أيّ خيار آخر أمامي، بعد أن خفت من انتقال الدّين الكاذب وانتشاره من شخص إلى آخر. لهذا، لم ألق بالعهد الجديد في سلّة القمامة، بل فضَّلت حرقه، لأنّه يتضمن أيضاً خمس آيات من التوارة".

هذا التصرّف، بحسب مراقبين، يفضح العنصريّة اليهوديّة تجاه أتباع الديانات الأخرى ورموزها، ويدل على عنجهيّة لدى اليهود المتطرّفين. وقد لاقى هذا السّلوك استغراب العديد من الجهات واستنكارها.


تعليقات القرّاء
التعليقات المنشورة لا تعبّر عن رأي الموقع وإنّما تعبر عن رأي أصحابها
أرسل تعليقاتك
شروط الإستخدام
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو الأشخاص أو المقدسات. الإبتعاد عن التحريض الطائفي و المذهبي.

تواصل معنا

يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر