اليوم: الأربعاء28 شعبان 1438هـ الموافق: 24 مايو 2017
Languages عربي
العلامة السيد علي فضل الله حاضر في الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم فرع الحدث تحت عنوان "دور الشباب إزاء التحديات الراهنة" السيد علي فضل الله: للشباب دور كبير في مواجهة المأزق الوطني الذي صنعته هذه الطبقة السياسية حرصاً على مصالحها الضيقة السيد علي فضل الله: نخشى أن يؤدي النزيف المستمر في الاقتصاد والسياسة والأمن والاجتماع إلى انهيار البلد كله الشرطة الصهيونية تعتقل 3 حراس في المسجد الأقصى الجيش الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية المجلس الإسلامي في بريطانيا يدين تفجير مانشستر وزير خارجية قطر يؤكد أنه لم يصرح بسحب سفراء قطر من مصر ودول خليجية صحيفة عكاظ عن تصريحات تميم: قطر تشق الصف وتنحاز إلى أعداء الأمة هيومن رايتس ووتش: حكومة آل خليفة هي مهندس العنف في البحرين إندونيسيا تتلف آلاف زجاجات الكحول قبل بداية شهر رمضان الصحة العالمية: ارتفاع ضخم في إصابات الكوليرا في اليمن والوفيات تزداد دراسة: 100 مليون مريض سكري يصومون سنوياً إعلان الأحكام العرفية في جنوب الفلبين لمدة 60 يوماً صحيفة لوموند الفرنسية: شركة فولكس فاغن حققت 23 مليار يورو من عائدات بيع سيارات فيها أجهزة تحايل على اختبارات الانبعاثات في فرنسا صحيفة تيليغراف البريطانية: اختبار جديد يكشف جنس المولود ولون شعره وطوله من الشهر الثاني باحثون من جامعة كاليفورنيا يتمكنون من تطوير نظام كهربائي سيساهم في الاستغناء عن البطاريات المزروعة في الجسم باحث إيطالي: تجارة البشر انتشرت على الإنترنت ويصعب على الدول محاربتها دراسة طبية: مرضى الخرف من كبار السن أكثر عرضة لفقدان الشهية عندما أكتئب لا أصلّي فضل الله: تصعيد الحكومة يدفع البحرين نحو المجهول فضل الله: للشّباب اللّبنانيّ دوره في مواجهة المأزق الوطنيّ الراهن ندوة "تعلیم القرآن وثقافة السَّلام" في السّنغال غابرييل يشدّد على دور الأديان في إرساء السّلام الأمم المتحدة: ميانمار تفشل في وقف العنف الدّيني ضدّ المسلمين النّمسا تحظّر ارتداء النقاب في الأماكن العامّة وتوزيع المصاحف تحذير إلهيّ من التلهّي بالتَّكاثر منبر الجمعة: 23 شعبان 1438هـ/ الموافق: 19 أيّار 2017م كنيسة للشّيطان في فرنسا تثير جدلاً في الأوساط الدينيّة لدي انطباعات سيّئة.. ماذا أفعل؟
  • مواقيت الصلاة
  • مواقيت الأهلّة
  • إتجاه القبلة
حاخام مرشح عن حزب العمال البريطاني يحرق الإنجيل
التاريخ:
٢٠/٤/٢٠١٧
/
23 رجب 1438هـ
أثار الحاخام "شينوار اودزاه"، المرشَّح لخوض الانتخابات البلديّة في مدينة مانشستر سيتي عن حزب العمّال البريطاني، ضجة كبيرة، حين عثر عشية عيد "الفصح" اليهوديّ على كتاب العهد الجديد (الإنجيل) داخل الكنيس المسؤول عنه، فأخرجه إلى الشّارع وأحرقه، وفقاً لما أوردته وكالة الأنباء اليهوديّة " JTA".

ولم يكتف الحاخام بحرق الكتاب المقدَّس المسيحيّ، بل كتب على موقعه على تويتر: "أشكر الشخص الذي دسّ هذا الكتاب بين كتبي، لأنني بصراحة كنت حائراً بماذا أشعل النار لأطهو فطائر عيدي". وبعد لحظات، أزال موقع توتير هذه التّغريدة العنصريّة.

وقال الحاخام المذكور لصحيفة "ديلي يل" البريطانيّة: "شعرت بعدم وجود أيّ خيار آخر أمامي، بعد أن خفت من انتقال الدّين الكاذب وانتشاره من شخص إلى آخر. لهذا، لم ألق بالعهد الجديد في سلّة القمامة، بل فضَّلت حرقه، لأنّه يتضمن أيضاً خمس آيات من التوارة".

هذا التصرّف، بحسب مراقبين، يفضح العنصريّة اليهوديّة تجاه أتباع الديانات الأخرى ورموزها، ويدل على عنجهيّة لدى اليهود المتطرّفين. وقد لاقى هذا السّلوك استغراب العديد من الجهات واستنكارها.


تعليقات القرّاء
التعليقات المنشورة لا تعبّر عن رأي الموقع وإنّما تعبر عن رأي أصحابها
أرسل تعليقاتك
شروط الإستخدام
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو الأشخاص أو المقدسات. الإبتعاد عن التحريض الطائفي و المذهبي.

تواصل معنا

يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر