اليوم: الثلاثاء18 شعبان 1440هـ الموافق: 23 ابريل 2019

أبناء مؤسّسة الهادي يحصدون النّجاح والجوائز

.
باقي الصور من هنا

مرَّة جديدة، تثبت مؤسَّسة الهادي تألّقها بأبنائها، رغم ما يواجهونه من صعوبات وتحدّيات، فبإرادتهم وجهدهم، جعلوا منها طاقةً تفيض تميّزاً ونجاحاً، تحت إشراف معلّميهم ومدرّبيهم.

فبعد أن تألّق التّلامذة المكفوفون من مؤسَّسة الهادي، حاصدين المركز الأوَّل في البطولة الوطنيَّة التي جرت خلال الأسبوع الثَّالث من شهر آذار في الجامعة الأمريكيَّة في جبيل، عن أفضل تصميمٍ للبحث العلميّ عن مشروعMission Moon ، وتأهّلهم للمشاركة في بطولة "فيرست ليغو" العربيّة للرّوبوت في المملكة الهاشمية الأردنيّة – عمان، عاد الأبطال مكلَّلين بالمرتبة الأولى عن مشاركة أفضل تصميم.

علماً أيضاً أنّه تمت المشاركة بمعرض المشاريع العلميَّة في الجامعة اليسوعيّة، بعنوانla foire des sciences ، في الأسبوع الأخير من آذار في المنصوريَّة، حيث نال مشروع الزراعة المائيّة المركز الأول عن المرحلة المتوسّطة.

وفي مشاركة طلاب مدرسة الهادي في المشاريع العلميَّة التي جرت في السّادس والسّابع من نيسان 2019 في جامعةAUB ، مع 26 مدرسة من مختلف أنحاء لبنان، وعرض أكثر من 156مشروعاً علميّاً، وبمشاركة 400 تلميذ، وما يقارب الـ 160معلّماً ومشرفاً، وبحضور لجنة تحكيم مؤلَّفة من 60 شخصاً ذات خبرة وكفاءة عالية، أثبت أبناء الهادي وجودهم بقوّة، حيث حصدوا المراتب التالية:

-المرتبة الثّانية عن مشروع دوائر الرّياضيات model and demonstration

-المرتبة الثّانية لأفضل تصميم وبرهان للحلقة الأولى عن فئة الرّياضيّات.

- المرتبة الثّالثة model and demonstration للحلقة الثّانية أيضاً عن مشروع الرياضيّات.

أخيراً، نقف أمام هذه الإنجازات لأبناء مدرسة مؤسّسة الهادي بكلّ تقدير واحترام لجهودهم وتميّزهم، رغم اختلافهم، وإلى مزيد من التألّق والإبداع.

تعليقات القرّاء

ملاحظة: التعليقات المنشورة لا تعبّر عن رأي الموقع وإنّما تعبر عن رأي أصحابها

أكتب تعليقك

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو الأشخاص أو المقدسات. الإبتعاد عن التحريض الطائفي و المذهبي.

  • تحويل هجري / ميلادي
  • المواقيت الشرعية
  • إتجاه القبلة
  • مناسبات
  • إتجاه القبلة
تويتر يحذف حساب عهد التميمي تويتر يحذف حساب عهد التميمي الاحتلال يعتقل 3 فتية من الخليل الشيخ عكرمة صبري: من يفرط في القدس يفرط في مكة والمدينة شيخ الأزهر يؤكد أهمية تدريس القضية الفلسطينية في مقرر دراسي حماس تدين جريمة كنيسة مارمينا في القاهرة الهيئة الإسلامية المسيحية: الاعتداء على كنيسة حلوان إرهاب يجب اجتثاثه الحكم على محمد مرسي بالحبس 3 سنوات بتهمة إهانة القضاء الحكم على محمد مرسي بالحبس 3 سنوات بتهمة إهانة القضاء منظمات أممية تدعو لوقف الحرب في اليمن داعش تتبنى هجوم الأربعاء على متجر بسان بطرسبورغ الميادين: مسيرات حاشدة في مدن إيرانية رفضاً للتدخل الخارجي بالبلاد بنغلاديش تستعد لترحيل 100 ألف لاجئ من الروهينغا إلى ميانمار فى يناير/ كانون الثاني وزير ألماني محلي يدعو للسماح للمدرسات المسلمات بارتداء الحجاب صحيفة أمريكية: الولايات المتحدة تفكر فى قطع مساعدات مالية عن باكستان مقتل 3 عمال في إطلاق نار في ولاية تكساس الأميركية بوتين يوقع قانوناً لإنشاء مختبر وطني لمكافحة المنشطات مسلح يقتل عمدة مدينة بيتاتلان المكسيكية علماء يبتكرون لقاحاً ضد الإدمان على المخدرات منظمة الصحة العالمية: السكري سابع مسببات الوفاة في 2030 دراسة: تلوث الهواء يقتل 4.6 مليون شخص كل عام المشي 3 كيلومترات يومياً يحد من تدهور دماغ كبار السن العلاج بالقرآن؟! مسؤوليَّة الإنسان بحجم قدراته كيف نكون الملتزمين بولاية المهديّ (عج)؟! الثَّقافة سبيل المسلمين لمواجهة "الإسلاموفوبيا" ما معنى أن نأمر أهلنا بالصَّلاة؟ فضل الله: لا يجوز أن يتحمَّل الفقراء فاتورة الإصلاحات اللّقاء السّنويّ العامّ للمبلِّغين في مؤسّسة المرجع فضل الله (رض) على القيادات الكفّ عن تغطية الارتكابات وتدارك ما فاتهم من مسؤوليّات هل هناك اغتصاب زوجيّ؟ منهج الإمام زين العابدين (ع) في الدَّعوة ومواجهة الانحراف 7 شعبان 1440هـ/ الموافق 12 نيسان 2019م
يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر