اليوم: الأحد13 شوال 1440هـ الموافق: 16 يونيو 2019

مزيد من المعزّين 26 شعبان 1431هـ.

مزيد من المعزّين عند السيّد علي فضل الله

استقبل العلامة، السيّد علي فضل الله، مزيداً من المعزّين بوفاة والده، سماحة العلامة المرجع، السيّد محمد حسين فضل الله، حيث استقبل مستشار الشّؤون الدّوليّة لمرشد الثّورة الإسلاميّة، سماحة السيّد علي خامنئي، علي أكبر ولايتي، الّذي أكّد في معرض تعزيته، أنّ "رحيل سماحة السيّد فضل الله، لم يشكّل صدمةً للبنان واللّبنانيّين فقط، بل لكلّ العالم الإسلاميّ وللعالم بأسره، مشيراً إلى أنّه مثّل القدوة في العطاء العلميّ والفكريّ والتّوجيهي، وفي إصراره على مواقفه الاستراتيجيّة الدّاعمة للجمهوريّة الإسلاميّة وللمقاومة، وفي دفاعه المستميت عن قضايا الأمّة الإسلاميّة في مواجهة الاحتلال".

كما استقبل السيّد علي فضل الله، سماحة الشّيخ محمد علي التّسخيري، رئيس مجمع التّقريب بين المذاهب الإسلاميّة، الّذي قدّم تعازيه، داعياً للاستمرار على نهج سماحته في حماية الوحدة الإسلاميّة، والحفاظ على المشروع الفكريّ والفقهيّ لسماحته، وعلى المؤسّسات والصّروح التّربويّة والرّعائيّة والصّحيّة والعلميّة الّتي أسّسها.

كما استقبل السيّد علي فضل الله، وفداً أستراليّاً برئاسة رئيس بلديّة "باراماتا" الأستراليّة، "بول غاراد".

كما استقبل وفداً رياضيّاً عراقيّاً قدّم التّعازي.

مكتب سماحة آية الله العظمى السيد محمد حسين فضل الله
التاريخ: 26 شعبان 1431 هـ  الموافق: 07/08/2010 م

تعليقات القرّاء

ملاحظة: التعليقات المنشورة لا تعبّر عن رأي الموقع وإنّما تعبر عن رأي أصحابها

أكتب تعليقك

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو الأشخاص أو المقدسات. الإبتعاد عن التحريض الطائفي و المذهبي.

  • تحويل هجري / ميلادي
  • المواقيت الشرعية
  • إتجاه القبلة
  • مناسبات
  • إتجاه القبلة
تويتر يحذف حساب عهد التميمي تويتر يحذف حساب عهد التميمي الاحتلال يعتقل 3 فتية من الخليل الشيخ عكرمة صبري: من يفرط في القدس يفرط في مكة والمدينة شيخ الأزهر يؤكد أهمية تدريس القضية الفلسطينية في مقرر دراسي حماس تدين جريمة كنيسة مارمينا في القاهرة الهيئة الإسلامية المسيحية: الاعتداء على كنيسة حلوان إرهاب يجب اجتثاثه الحكم على محمد مرسي بالحبس 3 سنوات بتهمة إهانة القضاء الحكم على محمد مرسي بالحبس 3 سنوات بتهمة إهانة القضاء منظمات أممية تدعو لوقف الحرب في اليمن داعش تتبنى هجوم الأربعاء على متجر بسان بطرسبورغ الميادين: مسيرات حاشدة في مدن إيرانية رفضاً للتدخل الخارجي بالبلاد بنغلاديش تستعد لترحيل 100 ألف لاجئ من الروهينغا إلى ميانمار فى يناير/ كانون الثاني وزير ألماني محلي يدعو للسماح للمدرسات المسلمات بارتداء الحجاب صحيفة أمريكية: الولايات المتحدة تفكر فى قطع مساعدات مالية عن باكستان مقتل 3 عمال في إطلاق نار في ولاية تكساس الأميركية بوتين يوقع قانوناً لإنشاء مختبر وطني لمكافحة المنشطات مسلح يقتل عمدة مدينة بيتاتلان المكسيكية علماء يبتكرون لقاحاً ضد الإدمان على المخدرات منظمة الصحة العالمية: السكري سابع مسببات الوفاة في 2030 دراسة: تلوث الهواء يقتل 4.6 مليون شخص كل عام المشي 3 كيلومترات يومياً يحد من تدهور دماغ كبار السن الفرق بين السّهو والإسهاء على الأنبياء؟! تعذيب الحيوان جائز ؟! كيف يعصي النّبيّ وهو معصوم؟! بين الشّيطان والإنسان: عداوة وامتحان تنديد تونسي للتّطبيع مع العدوّ الصهيوني توحيد الصّفّ يجنِّب البلد المخاطر الكبرى اليونان: افتتاح أوّل مسجد في أثينا مطلع أيلول القادم لا يعي الصّلاة.. هل تسقط عنه؟ منبر الجمعة: 4 شوال 1440هـ/ 7 حزيران 2019م حتَّى لا نخسر صالح أعمالنا فضل الله في خطبة العيد: على القوى السياسيّة تصويب الموازنة لمصلحة الفقراء
يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر