اليوم: الثلاثاء22 شوال 1440هـ الموافق: 25 يونيو 2019

موفد من الرّئيس اليمنيّ وبرقيّات تعزية بالراحل الكبير(رض)

مجالس الفاتحة مستمرة بالراحل الكبير(رض):
موفد من الرّئيس اليمنيّ وبرقيّات تعزية

استقبل سماحة السيّد علي فضل الله عضو مجلس الشّورى اليمني، فاطمة بنت محمد، التي قدّمت التعازي باسم الرّئيس اليمني علي عبد الله صالح.

كما تلقّت عائلة الرّاحل، العلامة المرجع السيّد محمد حسين فضل الله (رضوان الله عليه)، برقيّة تعزيةٍ من الرّئيس الليبـيّ معمّر القذافي، وجاء فيها:

علمنا ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة آية الله، السيد محمد حسين فضل الله، وإذ أبعث إليكم بأحرّ التّعازي والمواساة، أدعو الله العليّ القدير أن يتغمّد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه.

كما تلقّت برقيّة تعزية من نائب رئيس الوزراء العراقي، الدّكتور روز نوري شاوه يس، وجاء فيها:

تلقّينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة العلامة والمفكّر الكبير، آية الله السيّد محمد حسين فضل الله، ويشكّل رحيل العلامة الكبير خسارةً كبيرةً لنا جميعاً، ولعموم بلداننا التي هي بأمسّ الحاجة إلى الرأي العقلاني المتّزن والمنفتح على الآخرين. ونحن إذ نشاطركم هذا المصاب الجلل، ندعو من الباري عزّ وجلّ، أن يسكنه فسيح جنّاته، ويلهمكم وذويه ومحبّيه الصّبر والسلوان.

كما أقيم في حسينيّة عيسى بن مريم(ع)، التّابعة لجمعيّة المبرّات الخيريّة، في قرية زيتون في كسروان، مجلس فاتحةٍ عن روح سماحة الرّاحل، العلامة المرجع السيّد محمد حسين فضل الله(رضوان الله عليه)، بحضور نجل سماحته، السيّد إبراهيم، ورئيس بلديّة زيتون فادي فهد، رئيس بلديّة المعصيرة زهير عمرو، رئيس بلدية الحصين محمد ناصيف، وعددٍ من الشخصيّات العلمائية والاختيارية والاجتماعية، إضافةً إلى حشدٍ من أهالي المنطقة.

تخلّل مجلس الفاتحة إلقاء كلماتٍ لكلٍّ من القاضي الدّكتور الشّيخ يوسف عمرو، وإمام بلدة زيتون الشّيخ محمد حيدر، وقد أشادت الكلمات بالمزايا الكبيرة لسماحته، والقدرة العلميّة الّتي كان يتمتّع بها، والتّراث الضّخم الّذي أغنى المكتبة الإسلاميّة بشتّى الموضوعات.

مكتب سماحة آية الله العظمى السيد محمد حسين فضل الله
التاريخ: 07 شعبان 1431 هـ  الموافق: 19/07/2010 م

تعليقات القرّاء

ملاحظة: التعليقات المنشورة لا تعبّر عن رأي الموقع وإنّما تعبر عن رأي أصحابها

أكتب تعليقك

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو الأشخاص أو المقدسات. الإبتعاد عن التحريض الطائفي و المذهبي.

  • تحويل هجري / ميلادي
  • المواقيت الشرعية
  • إتجاه القبلة
  • مناسبات
  • إتجاه القبلة
تويتر يحذف حساب عهد التميمي تويتر يحذف حساب عهد التميمي الاحتلال يعتقل 3 فتية من الخليل الشيخ عكرمة صبري: من يفرط في القدس يفرط في مكة والمدينة شيخ الأزهر يؤكد أهمية تدريس القضية الفلسطينية في مقرر دراسي حماس تدين جريمة كنيسة مارمينا في القاهرة الهيئة الإسلامية المسيحية: الاعتداء على كنيسة حلوان إرهاب يجب اجتثاثه الحكم على محمد مرسي بالحبس 3 سنوات بتهمة إهانة القضاء الحكم على محمد مرسي بالحبس 3 سنوات بتهمة إهانة القضاء منظمات أممية تدعو لوقف الحرب في اليمن داعش تتبنى هجوم الأربعاء على متجر بسان بطرسبورغ الميادين: مسيرات حاشدة في مدن إيرانية رفضاً للتدخل الخارجي بالبلاد بنغلاديش تستعد لترحيل 100 ألف لاجئ من الروهينغا إلى ميانمار فى يناير/ كانون الثاني وزير ألماني محلي يدعو للسماح للمدرسات المسلمات بارتداء الحجاب صحيفة أمريكية: الولايات المتحدة تفكر فى قطع مساعدات مالية عن باكستان مقتل 3 عمال في إطلاق نار في ولاية تكساس الأميركية بوتين يوقع قانوناً لإنشاء مختبر وطني لمكافحة المنشطات مسلح يقتل عمدة مدينة بيتاتلان المكسيكية علماء يبتكرون لقاحاً ضد الإدمان على المخدرات منظمة الصحة العالمية: السكري سابع مسببات الوفاة في 2030 دراسة: تلوث الهواء يقتل 4.6 مليون شخص كل عام المشي 3 كيلومترات يومياً يحد من تدهور دماغ كبار السن الفرق بين السّهو والإسهاء على الأنبياء؟! معركة أحد: عندما يتحوَّل النَّصر إلى هزيمة! ضحايا نتيجة حوادث.. ماذا يترتّب؟ صديقي يتهاون بصلاته! الدالاي لاما: نطالب المسلمين بالتعاون وضع حجر الأساس لمدرسة "كليّة الرّحمن" في أستراليا تعذيب الحيوان جائز ؟! كيف يعصي النّبيّ وهو معصوم؟! بين الشّيطان والإنسان: عداوة وامتحان تنديد تونسي للتّطبيع مع العدوّ الصهيوني توحيد الصّفّ يجنِّب البلد المخاطر الكبرى
يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر