اليوم: الخميس17 شوال 1440هـ الموافق: 20 يونيو 2019

المزيد من المعزّين برحيل المرجع فضل الله. وفد إيرانيّ ووفود من البقاع الغربيّ

المزيد من المعزّين برحيل المرجع فضل الله
وفد إيراني ووفود من البقاع الغربي

واصلت عائلة سماحة العلامة المرجع، السيد محمد حسين فضل الله(قده)، تقبّل التعازي برحيل سماحته، واستقبل سماحة السيّد علي فضل الله، وفداً إيرانياً برئاسة المشرف العام للجنة إمداد الإمام الخميني، الحاج حسين أنواري، وضمّ الوفد عدداً من شورى الإمداد ومسؤوليها في لبنان وإيران.

وتحدّث أنواري عن سماحة المرجع، السيّد فضل الله، مشيراً إلى أنّه أحد أكبر المؤسّسين للعمل الاجتماعيّ والرّعائي الإسلاميّ على مستوى العالم، وأنّه ساهم في تأسيس جمعيّة الإمداد، وأنّه كانت لديه نظرة خاصّة وعميقة تجاه المحرومين والفقراء، وكان يعرف أنّ بناء الأمّة ينطلق من رعاية الطبقات المحرومة والفقيرة والسّهر عليها وتعليمها.

وأكّد أنّ اسم سماحته مزروع في قلوب اللّبنانيّين والمسلمين وفي تاريخ المقاومة، وعلى مستوى المنطقة والعالم... وستأخذ الأجيال الآتية من فكره الملهم وعلمه الكبير.

كما استقبل سماحة السيّد علي فضل الله، وفداً من الحزب التّقدّمي الاشتراكيّ في البقاع الغربيّ وراشيا، برئاسة وكيل داخليّة الحزب في البقاع الغربي وراشيا، نوّاف التقي، مع مجموعةٍ من رؤساء البلديّات والمشايخ والفاعليّات من منطقة راشيا، حيث قدّم الوفد التّعازي باسم الحزب.

كما استقبل وفداً معزّياً من حركة أمل برئاسة المسؤول الثّقافيّ المركزيّ، الشّيخ حسن صالح، مع عددٍ من المسؤولين ورؤساء البلديّات في البقاع الغربي...

كما استقبل النّائب السّابق، أحمد فتوح، والأستاذ هنري شديد.

مكتب سماحة آية الله العظمى السيد محمد حسين فضل الله
التاريخ: 3 شعبان 1431 هـ  الموافق: 15/07/2010 م

تعليقات القرّاء

ملاحظة: التعليقات المنشورة لا تعبّر عن رأي الموقع وإنّما تعبر عن رأي أصحابها

أكتب تعليقك

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو الأشخاص أو المقدسات. الإبتعاد عن التحريض الطائفي و المذهبي.

  • تحويل هجري / ميلادي
  • المواقيت الشرعية
  • إتجاه القبلة
  • مناسبات
  • إتجاه القبلة
تويتر يحذف حساب عهد التميمي تويتر يحذف حساب عهد التميمي الاحتلال يعتقل 3 فتية من الخليل الشيخ عكرمة صبري: من يفرط في القدس يفرط في مكة والمدينة شيخ الأزهر يؤكد أهمية تدريس القضية الفلسطينية في مقرر دراسي حماس تدين جريمة كنيسة مارمينا في القاهرة الهيئة الإسلامية المسيحية: الاعتداء على كنيسة حلوان إرهاب يجب اجتثاثه الحكم على محمد مرسي بالحبس 3 سنوات بتهمة إهانة القضاء الحكم على محمد مرسي بالحبس 3 سنوات بتهمة إهانة القضاء منظمات أممية تدعو لوقف الحرب في اليمن داعش تتبنى هجوم الأربعاء على متجر بسان بطرسبورغ الميادين: مسيرات حاشدة في مدن إيرانية رفضاً للتدخل الخارجي بالبلاد بنغلاديش تستعد لترحيل 100 ألف لاجئ من الروهينغا إلى ميانمار فى يناير/ كانون الثاني وزير ألماني محلي يدعو للسماح للمدرسات المسلمات بارتداء الحجاب صحيفة أمريكية: الولايات المتحدة تفكر فى قطع مساعدات مالية عن باكستان مقتل 3 عمال في إطلاق نار في ولاية تكساس الأميركية بوتين يوقع قانوناً لإنشاء مختبر وطني لمكافحة المنشطات مسلح يقتل عمدة مدينة بيتاتلان المكسيكية علماء يبتكرون لقاحاً ضد الإدمان على المخدرات منظمة الصحة العالمية: السكري سابع مسببات الوفاة في 2030 دراسة: تلوث الهواء يقتل 4.6 مليون شخص كل عام المشي 3 كيلومترات يومياً يحد من تدهور دماغ كبار السن الفرق بين السّهو والإسهاء على الأنبياء؟! ضحايا نتيجة حوادث.. ماذا يترتّب؟ صديقي يتهاون بصلاته! الدالاي لاما: نطالب المسلمين بالتعاون وضع حجر الأساس لمدرسة "كليّة الرّحمن" في أستراليا تعذيب الحيوان جائز ؟! كيف يعصي النّبيّ وهو معصوم؟! بين الشّيطان والإنسان: عداوة وامتحان تنديد تونسي للتّطبيع مع العدوّ الصهيوني توحيد الصّفّ يجنِّب البلد المخاطر الكبرى اليونان: افتتاح أوّل مسجد في أثينا مطلع أيلول القادم
يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر