اليوم: الثلاثاء22 شوال 1440هـ الموافق: 25 يونيو 2019

الرّئيس الحريري ووفودٌ من لبنان والخارج يعزّون بالرّاحل

الرّئيس الحريري ووفودٌ من لبنان والخارج يعزّون بالرّاحل

لا تزال الوفود تؤمّ مسجد الإمامين الحسنين، معزّيةً بسماحة العلامة الرّاحل، المرجع السيّد محمد حسين فضل الله، ومن أبرزها:

رئيس الحكومة اللّبنانيّة سعد الدّين الحريري، يرافقه النّائب غازي يوسف، ووفد من جبهة العمل الإسلاميّ بالأردن، برئاسة الشيخ حمزة منصور، أمين عام الجبهة.

ووفدٌ كبير من العشائر برئاسة عضو مجلس الشّعب السوري، وشيخ قبائل الحسنيّة، الشيخ عبد العزيز طراد الملحم، وممثّل الأنبا شنودة، بابا الإسكندرية، جرجس صالح، الوزير المفوّض لسفارة كوبا في لبنان، حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، القاضي جورج عوّاد، رئيس التّفتيش المركزي، العميد وفيق شقير، قائد جهاز أمن المطار، وفد من جمعيّة المشاريع الخيريّة برئاسة عبد الرّحمن عماش، وفد من اتّحاد كشّاف لبنان، النّائب زاهر الخطيب، النّائب غازي زعيتر، النّائب نبيل نقولا، السّفير عبد الله بو حبيب، وفد من حزب الحقّ في اليمن، وفد جمعيّة الكوثر لرعاية اليتيم في البحرين، المونسنيور أنطوان نصر مع وفد المجلس الأعلى للرّوم الكاثوليك.

وقد وردت سلسلة برقيّات معزّية، أبرزها من رئيس حكومة إقليم كوردستان ـ العراق، برهم أحمد صالح، ومن سموّ الأمير طلال بن العزيز.

مكتب سماحة آية الله العظمى السيد محمد حسين فضل الله
التاريخ: 26 رجب 1431 هـ  الموافق: 08/07/2010 م

تعليقات القرّاء

ملاحظة: التعليقات المنشورة لا تعبّر عن رأي الموقع وإنّما تعبر عن رأي أصحابها

أكتب تعليقك

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو الأشخاص أو المقدسات. الإبتعاد عن التحريض الطائفي و المذهبي.

  • تحويل هجري / ميلادي
  • المواقيت الشرعية
  • إتجاه القبلة
  • مناسبات
  • إتجاه القبلة
تويتر يحذف حساب عهد التميمي تويتر يحذف حساب عهد التميمي الاحتلال يعتقل 3 فتية من الخليل الشيخ عكرمة صبري: من يفرط في القدس يفرط في مكة والمدينة شيخ الأزهر يؤكد أهمية تدريس القضية الفلسطينية في مقرر دراسي حماس تدين جريمة كنيسة مارمينا في القاهرة الهيئة الإسلامية المسيحية: الاعتداء على كنيسة حلوان إرهاب يجب اجتثاثه الحكم على محمد مرسي بالحبس 3 سنوات بتهمة إهانة القضاء الحكم على محمد مرسي بالحبس 3 سنوات بتهمة إهانة القضاء منظمات أممية تدعو لوقف الحرب في اليمن داعش تتبنى هجوم الأربعاء على متجر بسان بطرسبورغ الميادين: مسيرات حاشدة في مدن إيرانية رفضاً للتدخل الخارجي بالبلاد بنغلاديش تستعد لترحيل 100 ألف لاجئ من الروهينغا إلى ميانمار فى يناير/ كانون الثاني وزير ألماني محلي يدعو للسماح للمدرسات المسلمات بارتداء الحجاب صحيفة أمريكية: الولايات المتحدة تفكر فى قطع مساعدات مالية عن باكستان مقتل 3 عمال في إطلاق نار في ولاية تكساس الأميركية بوتين يوقع قانوناً لإنشاء مختبر وطني لمكافحة المنشطات مسلح يقتل عمدة مدينة بيتاتلان المكسيكية علماء يبتكرون لقاحاً ضد الإدمان على المخدرات منظمة الصحة العالمية: السكري سابع مسببات الوفاة في 2030 دراسة: تلوث الهواء يقتل 4.6 مليون شخص كل عام المشي 3 كيلومترات يومياً يحد من تدهور دماغ كبار السن الفرق بين السّهو والإسهاء على الأنبياء؟! معركة أحد: عندما يتحوَّل النَّصر إلى هزيمة! ضحايا نتيجة حوادث.. ماذا يترتّب؟ صديقي يتهاون بصلاته! الدالاي لاما: نطالب المسلمين بالتعاون وضع حجر الأساس لمدرسة "كليّة الرّحمن" في أستراليا تعذيب الحيوان جائز ؟! كيف يعصي النّبيّ وهو معصوم؟! بين الشّيطان والإنسان: عداوة وامتحان تنديد تونسي للتّطبيع مع العدوّ الصهيوني توحيد الصّفّ يجنِّب البلد المخاطر الكبرى
يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر