اليوم: الاثنين24 محرم 1441هـ الموافق: 23 سبتمبر 2019

وفود معزّية وبرقيّات أبرزها من الرئيس عمر البشير

وفود معزّية وبرقيّات أبرزها من الرئيس عمر البشير

استمرّ توافد الشخصيات والوفود المعزية برحيل سماحة العلامة المرجع السيد محمد حسين فضل الله(قده)، وأبرز المعزّين لفترة ما بعد الظهر:

الوزير سليمان فرنجية، الوزير جبران باسيل، السفير البابوي في لبنان، السفير المصري أحمد البديوي، المطران بولس مطر، رئيس كتلة الوفاء للمقاومة الحاج محمد رعد، معاون أمين عام حزب الله الحاج حسين خليل، الوزير السابق يوسف سلامة، الوزير السابق سمير الجسر. وفد من نقابة الفنانين اللبنانيين برئاسة الأستاذ الياس الرحباني، وفد من المجلس الماروني العام برئاسة الوزير السابق وديع الخازن، ووفود عسكرية، وعلمائية، واجتماعية، وتربوية واقتصادية، كما استمرّ تدفّق المعزين من المدن  والقرى والبلدات اللبنانية المختلفة.

كما تلقّت عائلة سماحة العلامة المرجع الراحل، المزيد من البرقيات المعزية، أبرزها برقية من الرئيس السوداني عمر حسن البشير، جاء فيها:

"تلقّينا بحزنٍ عميقٍ نبأ فاجعة رحيل سماحة السيد العلامة محمد حسين فضل الله، المرجع الإسلامي الى رحمة الله الواسعة، وإذ أتقدّم إليكم باسم القيادة السودانية والشّعب السوداني بالتعازي الحارّة، مشاطرين الأسرة الكريمة، والشعب اللبناني الشقيق، والأمّتين العربية والإسلامية الأحزان في فقدها الجلل، لنسأل الله تعالى أن يتقبله قبولاً حسناً، حيث ظل سماحته يكرّس حياته في النصح والإرشاد والتربية والاجتهاد في قضايا الدين والدفاع عن قضايا الأمّة، وبفقده هذا، يفقد المجتمع اللبناني والعربي والإسلامي أحد أبرز أئمة الفكر والدين الذين أسهموا في بناء ونهضة الأمتين العربية والإسلامية.

رحم الله الفقيد بقدر ما قدّم لدينه ووطنه وأمته، وأسكنه الفردوس الأعلى مع النبّيين والصدّيقين والشهداء، وألهم أسرته المكلومة والشّعب اللبناني الصبر الجميل وحسن العزاء".

كما تلقّت العائلة برقيّةً من مدير عام المنظّمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "أسيسكو"، الدكتور عبد العزيز بن عثمان التويجيري، وبرقية من كبير مراجع الزيدية في اليمن محمد إسماعيل المنصور، وبرقية من رئيس الحكومة الفلسطينية إسماعيل هنية.

مكتب سماحة آية الله العظمى السيد محمد حسين فضل الله
التاريخ: 25 رجب 1431 هـ  الموافق: 07/07/2010 م

تعليقات القرّاء

ملاحظة: التعليقات المنشورة لا تعبّر عن رأي الموقع وإنّما تعبر عن رأي أصحابها

أكتب تعليقك

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو الأشخاص أو المقدسات. الإبتعاد عن التحريض الطائفي و المذهبي.

  • تحويل هجري / ميلادي
  • المواقيت الشرعية
  • إتجاه القبلة
  • مناسبات
  • إتجاه القبلة
تويتر يحذف حساب عهد التميمي تويتر يحذف حساب عهد التميمي الاحتلال يعتقل 3 فتية من الخليل الشيخ عكرمة صبري: من يفرط في القدس يفرط في مكة والمدينة شيخ الأزهر يؤكد أهمية تدريس القضية الفلسطينية في مقرر دراسي حماس تدين جريمة كنيسة مارمينا في القاهرة الهيئة الإسلامية المسيحية: الاعتداء على كنيسة حلوان إرهاب يجب اجتثاثه الحكم على محمد مرسي بالحبس 3 سنوات بتهمة إهانة القضاء الحكم على محمد مرسي بالحبس 3 سنوات بتهمة إهانة القضاء منظمات أممية تدعو لوقف الحرب في اليمن داعش تتبنى هجوم الأربعاء على متجر بسان بطرسبورغ الميادين: مسيرات حاشدة في مدن إيرانية رفضاً للتدخل الخارجي بالبلاد بنغلاديش تستعد لترحيل 100 ألف لاجئ من الروهينغا إلى ميانمار فى يناير/ كانون الثاني وزير ألماني محلي يدعو للسماح للمدرسات المسلمات بارتداء الحجاب صحيفة أمريكية: الولايات المتحدة تفكر فى قطع مساعدات مالية عن باكستان مقتل 3 عمال في إطلاق نار في ولاية تكساس الأميركية بوتين يوقع قانوناً لإنشاء مختبر وطني لمكافحة المنشطات مسلح يقتل عمدة مدينة بيتاتلان المكسيكية علماء يبتكرون لقاحاً ضد الإدمان على المخدرات منظمة الصحة العالمية: السكري سابع مسببات الوفاة في 2030 دراسة: تلوث الهواء يقتل 4.6 مليون شخص كل عام المشي 3 كيلومترات يومياً يحد من تدهور دماغ كبار السن ندوة في بعلبكّ: دور الحوار في بناء المواطنة الفاعلة تربية الطفل على حبّ الله منبر الجمعة: 20 أيلول 2019 م سنّة الابتلاء: تمحيصٌ للإيمان وسبيلٌ إلى الجنَّة فضل الله استقبل وفداً من حركة التّلاقي والتواصل الخلاف بين العلماء؟! أخي ذو طباع صعبة؟! منبر الجمعة 13 أيلول 2019م نيويورك تايمز: لماذا تجرّد الهند مواطنيها المسلمين من الجنسيّة؟ المؤتمر التّربوي الثّامن والعشرون: "المبرّات من المأسسة إلى التّميز المؤسّساتيّ" أخطر الكذب.. ومسؤوليّة التثبّت من الأحاديث
يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر